جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:00 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
بسبب المقاطعة.. البلطي يتراجع 30 جنيهًا والمكاريل 45 في أسواق القاهرة مدبولي: دعم قطاع الصناعة أصبح يؤتي ثماره في العديد من القطاعات الإنتاجية الشرطة تشن حملات مكبرة على المخابر لضبط المتلاعبين في الأسعار متحدث التنمية المحلية: تطبيق إلكتروني للتصالح على مخالفات البناء الجمعة القادم.. أوركسترا النور والأمل مسرح أوبرا دمنهور أسعار السمك اليوم الأربعاء محافظ الدقهلية: لا تهاون مطلقا مع اي مخالفات علي الأراضي الزراعية ايا كان موقع ومنصب المتعدي في الدولة الأجهزة المعنية بدمياط تنجح فى تنفيذ ٦٥ قرار إزالة بمركز كفر سعد خلال حملة اليوم لبحث تعزيز مشروع رأس المال بالمدارس الزراعية ناصر يجتمع بمديري المدارس الزراعية النائبة أمل سلامة تتقدم بمشروع قانون لزيادة معاشات أعضاء نقابات المهن التمثيلية والسينمائية والموسيقية استقبال وفد كوري بمصنع تدوير المخلفات بالإسكندرية مقتل رائد في لواء الشمال بجيش الاحتلال الإسرائيلي

مروان: تزويد أغلبية مقارات المحاكم المزدحمة بكاميرات لهذا السبب

قال المستشار عمر مروان، وزير العدل، إن الرئيس السيسي وجه بتطوير منظومة التقاضي وميكنة خدمات وزارة العدل، وكلف الهيئة الهندسية بتجديد مجمع محاكم الجلاء وإعادة ترميمه.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أنه تم عرض المرحلة الثانية لتطوير المحاكم على الرئيس السيسي.

وأوضح أن هناك عملية تحديث مستمرة في الشهر العقاري، مردفا، أن وزارة الاتصالات تعمل على تطوير الخدمات لتكون إلكترونية، كما تم فتح مقارات جديدة للتوثيق الحديث.

وأشار إلى أن هناك طفرة في عدد مكاتب التوثيق بالشهر العقاري خلال سبتمبر ، والانتهاء من 361 منفذ توثيق وفقا لطرق الحديثة.

وأكد المستشار عمر مروان، وزير العدل أنه تم التعاقد مع شركات وعمال للقيام بمهمة الحفاظ على المظهر الاحضاري للمحاكم بعد تطويرها.

وأردف وزير العدل، تم تزويد أغلبية مقارات المحاكم المزدحمة بكاميرات لتسهيل الإجراءات للمتقاضين.

واستطرد، سيتم إلغاء العمل اليدوي ليكون بالحاسب الآلي، ويتم تطوير 25 كل شهر لإلغاء العمل اليدوي بها، وسيتم الانتهاء من جميع المكاتب خلال 8 أشهر من الآن والعمل بدأ في التطوير منذ شهرين.

اقرا ايضا

عبدالغفار: سنعلن عن الجداول الدراسية للطلاب في العام الجديد خلال 3 أسابيع

الترقوة_فايلر_محمد هاني_بن شرقي_عظمة الترقوة_ملخص مباراة الاهلي والزمالك_نورهان_عمر شطا_اليو بادجي_كارتيرون