الجمعة , أكتوبر 19 2018
الرئيسية / محافظات / إحباط محاولة للتنقيب عن الذهب بإدفو

إحباط محاولة للتنقيب عن الذهب بإدفو

كتب : خالد شاطر

قوات الأمن تقوم بإحباط محاولة للتنقيب عن الذهب بإدفو وتعتبر من أكبر محاولات التنقيب وسرقة الذهب بقرية بإدفو حيث قد تمكنت وحدة مباحث مركز إدفو بمحافظة أسوان من ضبط 13 سوداني الجنسية وآخرين مصريين ينقبون عن الذهب، وبحوزتهم المواد المستخدمة في التنقيب.
تلقى اللواء فتح الله حسني مدير أمن أسوان، إخطارًا من مدير المباحث العميد محمود عوض يفيد بضبط 13 سوداني الجنسية، وبحوزتهم 4 علب بها “مادة الزئبق، وكيس بلاستيك صغير به مادة الحديد، وميزان، و4 مصفى” لاستخراج الذهب، وذلك أثناء قيامهم بالتنقيب عن معدن الذهب بمنطقة العدوة دائرة المركز.
وتم أيضا ضبط 3 أشخاص آخرين مقيمين بدائرة المركز أثناء استقلالهم سيارة ربع نقل، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على جهاز كشف معدن الذهب بكامل محتوياته، و4 قطع ذهبية صغيرة الحجم، و6 أحجار لمادة الذهب مختلفة الأحجام وذلك أثناء قيامهم بالتنقيب عن معدن الذهب بمنطقة العدوة دائرة المركز.
وتمكنوا من ضبط 3 أشخاص آخرين مقيمين دائرة المركز وبحوزتهم 2 كيس بلاستيك شفاف بداخله رايش معدن الذهب كيس بلاستيك بداخله “مادة الزئبق، وجهاز الكشف عن المعادن وميزانين “حساس” صغيري الحجم، وميزان، و4 مصفى” لاستخراج الذهب وذلك أثناء قيامهم بالتنقيب عن معدن الذهب، وتمت التحقيقات فى ذلك الواقعة وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم

شاهد أيضاً

بأمر المحافظ: إدراج رصف طريق عزبة القناوى ببني سويف في خطة العام الحالي

    جمال عبد المنعم           صرح المستشار هاني عبد الجابر ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *