الإثنين , يونيو 25 2018
الرئيسية / محافظات / إقبال علي إنتخابات مهندسين الإسكندرية ومشاركة من اعضاء مجلس النواب

إقبال علي إنتخابات مهندسين الإسكندرية ومشاركة من اعضاء مجلس النواب

كتب : صابر المصري

شهدت إنتخابات نادي المهندسين بالإسكندرية إقبال كثيف من قبل المهندسين للإدلاء بأصواتهم خاصة عقب إنتهاء صلاة الجمعة، وسط حرص من أعضاء مجلس النواب ورؤساء الشركات من المهندسين للحضور والأدلاء بأصواتهم .

حيث أستمر التصويت في الإنتخابات منذ فتح الباب في العاشرة من صباح اليوم لتتوقف في الثانية عشر ظهرا لأداء صلاة الجمعة، وتستأنف بعد ذلك حتى السابعة مساء اليوم .

وحرص عدد من أعضاء مجلس النواب ورؤساء الشركات للحضور والأدلاء بأصواتهم في الإنتخابات ومنهم المهندس عمر الغنيمي والمهندس هيثم الحريري والمهندسة مي محمود، بالإضافة الي مشاركة المهندس حمدي عكاشة رئيس شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء .

وتقام الإنتخابات بمشاركة واسعة من المهندسين لإختياررئيس النقابة و7 مقاعد هم نصف أعضاء مجلس النقابة ممن مر علي إنتخابهم 4 سنوات بواقع مقعد لشعبة الكهرباء وثلاث مقاعد لشعبة الميكانيكا ومقعدان لشعبة مدنى ومقعد واحد لشعبة الكيمياء والنووية .

وبدأت لجان الإقتراع في إستقبال المهندسين للتصويت منذ العاشرة صباحا ومن المقرر أن تستمر حتى الساعة السابع مساءا بإشراف قضائي كامل .

وسادت حالة من الهدوء في محيط اللجان مع يسر في دخول وخروج الناخبين من وإلي اللجان الإنتخابية، فيما تواجد أعضاء لجنة الإنتخابات مع المرشحين والناخبين لتسهيل الإجراءات .

وتجري الإنتخابات والتي تعقد بنادي المهندسين بسبا باشا علي أكثر من 56 لجنة، ويتنافس علي مقعد النقيب ثمانية مرشحين، وعلي مقاعد مجلس النقابة يتنافس 78 مرشح .

شاهد أيضاً

طلاب هندسة سوهاج يعرضون مشروعاتهم للتخرج

كتبت وفاء محمد  شهد اليوم الدكتور احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج بعض نماذج مشروعات التخرج ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *