جريدة الديار
السبت 21 سبتمبر 2024 10:59 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
تسليم عقود استكمال المنح المقدمة من الجهاز لصالح 4 جمعيات أهلية فى البحيرة جيش الاحتلال يستهدف 180 هدفا لـ”حزب الله” في لبنان المحافظ كلف مدير المواقف ورئيس مدينة جمصة بمتابعة تشغيل سيارات ميني باص واتوبيس للربط بين مدن جمصه و15مايو والشيخ زايد في أول يوم دراسي.. إحالة 3 مديرين مدارس للتحقيق بقنا حبس المتهم بقتل زوجته وعشيقها في المرج تفاصيل وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي ” سقط من الدور العاشر” النيابة تطلب تحريات عن مصرع طفل سقط من مرجيحة بالنزهة جونسون آند جونسون.. إفلاس ثالث وسط 62 ألف قضية بسبب سرطان المبيض محافظ البحيرة تضع حجر الأساس لأول مدرسة للمتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بدمنهور بتكلفة إجمالية 150 مليون جنيه ”ناصر” يتابع انتظام العملية التعليمية بالدقهلية .. أول أيام الدراسة المحافظ يأمر برفع كفاءة الطريق الدائرى بالمنصورة بحملة نظافة مكبرة لرفع القمامة ومخلفات الهدم وزراعة الأشجار محافظ الشرقية يلتقي رئيس جهاز تنمية مدينة الصالحية الجديدة

وزارة الصحة اللبنانية : ”138“ قتيلا إلى الان والمصابين يصلوا إلى” 5000“ مصاب

كشف وكيل وزارة الصحة اللبنانية، فى تصريحات تليفزيونية مساء الخميس، عن تسجيل 138 قتيلا وأكثر من 5000 مصابًا فى انفجار مرفأ بيروت، مشيرا إلى أن 30% من الإصابات في المستشفيات حالتهم خطرة. وأمس

أعلن وزير الصحة اللبناني، حمد حسن، ارتفاع ضحايا انفجار مرفأ لبنان إلى 135 قتيلا و80 مفقودا حتى الساعة،

وكانت صحيفة الجمهورية اللبنانية، أفادت بأن مجلس الوزراء اللبنانى، اتخذ قرارا الأربعاء، بوضع كل المسؤولين المعنيين بانفجار المرفأ فى الإقامة الجبرية إلى حين تحديد المسؤولية.

وكان الانفجار، الذى وقع الثلاثاء فى مستودعات بميناء بيروت تضم مواد شديدة الانفجار، هو الأقوى منذ أعوام فى لبنان الذى يعانى بالفعل من أزمة اقتصادية وزيادة فى عدد الإصابات بفيروس كورونا.

وقال الرئيس اللبنانى ميشال عون، إن 2750 طنا من نترات الأمونيوم، التى تدخل فى صناعة الأسمدة والقنابل، كانت مخزنة فى الميناء منذ ست سنوات دون إجراءات سلامة وإن هذا الأمر "غير مقبول"، ودعا إلى عقد جلسة استثنائية لمجلس الوزراء الأربعاء.

اقرء ايضا الوطنية للصحافة : ” غرفة متابعة انتخابات الشيوخ” في حالة انعقاد دائم