جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 02:11 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تضامن الغربية يقوم بزيارات مفاجأة لدور الرعاية بالغربية

وكيل تضامن الغربية أثناء الزيارات
وكيل تضامن الغربية أثناء الزيارات

قامت امانى النادرى وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالغربية بزيارات مفاجأة لبعض دور رعاية الايتام ، تنفيذا لتعليمات الدكتوره/نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى ، و الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية

وقامت وكيل تضامن الغربية بالمرور على بعض المؤسسات ، برفقتهاالدكتور خالد ابو المجد رئيس فريق التدخل السريع ومديرادارة النظم والمعلومات ومسئول العلاقات العامة.

وشملت الزيارات المرور على مؤسسة تسنيم للرعايه الاجتماعيه بنين بالعجيزى .

وقد اشادت وكيلة الوزاره بالمجهودات المبذوله من قبل العاملين بالمؤسسه نظرا لرقى مستوى الابناء بالمؤسسه ونظافة المبنى واتخازهم كافة الاجراءت الاحترازبه للحفاظ على الابناء.

كما تم المرور على مؤسسة الوفاء الخيريه (أ) بنات، مشيدة بالمجهودات المبذوله من قبل العاملين بالمؤسسه نظرا لنظافة المؤسسه ونظرا لرقى مستوى الابناء بالمؤسسه ونظافة المبنى واتخاذهم كافة الاجراءت الاحترازيه للحفاظ على الابناء .

كما تم المرور على مخازن التغذيه والمطابخ للوقوف على الوجبات الغذائيه التى تقدم للابناء وقد وجهت على ان تتوفر بالوجبات الغذائيه المقدمه للابناء كافة عناصر التغذيه السليمه لنمو الابناء صحيا.

ونبهت وكيل الوزارة على كافة العاملين بالمؤسسات باتخاذ كافة الاجراءت الاحترازيه نظرا لما تمر به البلاد من تداعيات فيرس كورونا.

تعرف على سبب إنقطاع المياه بشارع الترعة فى المحلة

مارن سيتي-حالة الطقس-توقعات الطقس-عمر خربين_نتيجة الثانوية العامة 2020_فاروق جعفر_اجازة عيد الاضحى_منة شلبي_برنارد ليفي_مباراه الاهلي_علياء بسيوني_الاهلي_الزمالك