جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 09:52 صـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
«المدینة العربیة والتحول نحو المجتمع الذكي: الآفاق والتحدیات».. ندوة بمكتبة الإسكندرية الثلاثاء عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة صباح اليوم الجمعة كمامات بـ4 ملايين جنيه.. إحالة 3 مسؤولين بمستشفى الشيخ زايد المركزي للمحاكمة تعطل عمليات السحب والإيداع بماكينات البريد خلال ساعات مركز خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات اليوم الأول لدورة التحاليل الطبية خبير اقتصادي: مؤشرات البورصة المصرية حققت أداءا جيدا الفترة الحالية تكليف سمير البلكيمى وكيلا لمديرية التموين بالبحيرة مدبولي ..الاسعار ستأخذ مسارا نزوليا بدأ من الاحد القادم التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية والإتجار بالبشر خلال القافلة التنموية لجامعة دمنهور جامعة دمنهور تطلق مشروع لانتاج نواقل خلوية نانوية الحجم من النباتات العضوية (FarmEVs) جامعة دمنهور تحتفل بيــــــوم التراث العالمي استكمال رصف فرعيات شارع الجمهورية بحوش عيسى بتكلفة إجمالية 4 مليون و 500 ألف جنية

مايكروسوفت تتعاون مع الاتحاد الوطنى لكرة السلة لتصميم مشجعين باستخدام الذكاء الاصطناعى

تعمل مايكروسوفت والاتحاد الوطني لكرة السلة NBA على تصميم مشجعين افتراضيين باستخدام الذكاء الاصطناعي من خلال تركيب الوجوه الحقيقية على شاشات LED بطول 17 قدمًا لتجنب الساحات الفارغة أثناء جائحة فيروس كورونا، فعندما يستأنف الاتحاد موسمه الذي تعطل بسبب كورونا في 30 يوليو في أورلاندو بولاية فلوريدا، يمكن أن تضم المدرجات أكثر من 300 مشجع لن يكون أي منهم بالفعل في الساحة.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، قالت Microsoft و NBA إنهما توحدتا لوضع الجماهير افتراضيا في مواقف كل لعبة باستخدام تطبيق Microsoft Teams والشاشات العملاقة.

وسيزود الاثنان كل ملعب بشاشات LED بطول 17 قدمًا تلتف حول ثلاثة جوانب من الساحة، ويتم ملء المدرجات الافتراضية بالمشجعين الذين يستخدمون تطبيق Teams لتسجيل الدخول والجلوس جنبًا إلى جنب باستخدام ميزة جديدة في التطبيق تسمى “وضع معًا” تهدف إلى محاكاة مجموعة من الأشخاص الجالسين في غرفة.وقال مسئولو الدوري الأمريكي للمحترفين، إن الصوت من المشجعين الافتراضيين سيتم تشغيله في الساحة والتلفاز، وستقتصر المقاعد الافتراضية على 320 معجبًا، ويعتمد الرقم على حجم المكان والشاشات.

اقرا ايضا.. المؤاشرت المالية لشركة جولدن بيراميدز بلازا (GPPL) تظهر تراجع ارباح الشركة بنسبة 34.92%

كما سيتم اختيار المعجبين من جانب الفرق المحلية، ويعمل كل فريق على تحديد كيفية التعامل مع الاختيارات. وعلق الدوري الأمريكى للمحترفين موسمه في مارس بعد أن أظهر لاعب نتائج إيجابية لفيروس كورونا الجديد. ويخطط الدوري لاستئناف الموسم، حيث سيتم اختبار اللاعبين والموظفين ووسائل الإعلام والحجر الصحي في محاولة للحفاظ على الجميع في الداخل من الإصابة بالفيروس.

وقال مسئولو الدوري الامريكي للمحترفين يوم الجمعة أيضا إنهم يعيدون تطوير نهجهم في بث التليفزيون، مع وضع كاميرات قريبة من اللاعبين لمحاكاة وجهة نظر المشجعين الذين يجلسون في مقاعد بالقرب من الملعب.

عمر خربين-نتيجة الثانوية العامة 2020_فاروق جعفر-اجازة عيد الأضحي-منة شلبي_علياءبسيوني_الزمالك_ايا صوفيا_الدوري الايطالي_احمد عز_ماتش الاهلي_باريس سان جيرمان_لاتسيو