الجمعة , أكتوبر 19 2018
الرئيسية / محافظات / إقالة مدير مستشفى التأمين الصحي ببني سويف بسبب البنطلون الجينز

إقالة مدير مستشفى التأمين الصحي ببني سويف بسبب البنطلون الجينز

اقال الدكتور على حجازي رئيس هيئة التأمين الصحي الدكتور محمد يحي إسماعيل مدير مستشفي التأمين الصحي ببني سويف من منصبه الذي يبلغ من العمر 37 عام ،  وذلك اعتراضا منه على ارتداء الدكتور بنطلون جينز في الإجتماع بمقر الهيئة.

وصرح الدكتور محمد يحي مدير مستشفى التأمين الصحي ببني سويف في تصريحات صحفية، أنه كان يحضر اول اجتماع له مع رئيس الهيئة بعد قرار تعيينه كمدير لمستشفى التأمين الصحي من حوالى أربعة أشهر ، وأنه كان مرتدى جاكت وبنطلون جينز .

وكشف يحي أنه فؤجي برئيس الهيئة قبل بدء الاجتماع ،قائلا له : انت من انهارده مش مدير المستشفى ، معترضا على البنطلون الجينز والجاكت ،  لافتا : اظهار كان عاوز ارتدى بدلة والله عندى بدل كثيره وعلى الفور جمعت أوراقي وقلت له شكرا وانصرفت على الفور ، لافتا أنه حضر عدة دورات وبرامج تدريب وكان يحضرها رئيس الهيئة  .

وكشف مدير المستشفى أنه سعيد بهذا القرار لانه خفف حمل ثقيل من عليه وانه ينظر الى تكميل دراسته،  الذي تأخرت بسبب تكليفه كمدير ، مشيرا أن الأطباء يرفضون الإدارة متخفوفين من قرار اقالتهم في اي وقت مثلما حدث معه غير ان تكليفهم بالإدارة ياخرهم عن استكمال دراستهم .

شاهد أيضاً

الديار تطرح قضية ترك التجار لباكيات وخروجهم للشوارع بسوق طلخا

الدقهلية : رضا الحصري. رصدت الديار بصورة حصرية قضية طرحها بعض الشرفاء من الدقهلية… كانت ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *