الأحد , أغسطس 19 2018
الرئيسية / فـن / مذيعة الحدث تقدم التحية للجيش والشرطة لإقتصاصهم من الإرهاب

مذيعة الحدث تقدم التحية للجيش والشرطة لإقتصاصهم من الإرهاب

كتبت دينا السعيد
في إطار إذاعة برنامج  ” مع الناس ” الذي تقدمه الإعلامية ”  بسمة إبراهيم  ” على قناة الحدث اليوم كل ثلاثاء  ، طالبت بالأمس الرئيس عبد الفتاح السيسي بالقصاص من المثول الذي تربى على يد جماعة الأخوان  أمام المحاكم الدولية ، وأن السيسي مازال يحارب الإرهاب والدولة الداعمة لهم  مثل تركيا وقطر وأمريكا ، والآن الرئيس يقود العملية كاملة في سيناء لتطهير الأرض من القوى الإرهابية واسترجاع  حق شهداء  الشرطة والقوات المسلحة الذين راحوا غدرا على أيدي الإرهاب .
 كما قدمت بسمة إبراهيم كل الحب والتقدير والتحية للقوات المسلحة والشرطة، علي الدور الملموس في مكافحة الإرهاب، واقتصاصهم لأبناء مؤسستهم من هؤلاء المجرمين.
يذكر ان الإعلامية بسمة إبراهيم، قد طالبت الحلقة الماضية في نداء عاجل بالقبض علي رئيس الجمهوريه عبدالفتاح السيسي ، والسبب  استتحواذه علي حب المصريين دون إستئذان، ولمراعة الله في الشعب المصري، ولإعتزامه علي حل مشاكل مصر منذ عام ٢٠١١ وحتي الأن ، و  قد نجح في قطع جزور الإرهاب، وأوفي بما وعد به، بل حافظ علي إستقرار البلد في مده ولايته، ومستمر في طوفان الإنجازات والإعمار.
وأكدت علي كلمة السيسي بشأن الإنتخابات الرئاسة المقبله المقرر لها الشهر القادم قائلة من يري منكم انه يصلح لإدارة البلاد يتقدم للترشح، وانه لن يسمح لأي شخص التلاعب بمستقبل المصريين.
واختتمت كلمتها بإعلانها تأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لولاية جديدة، موضحه للمشاهدين انه انتشل مصر من الفتن والحروب الأهليه والخراب، ووحد النسيج الوطني.

شاهد أيضاً

تكريم ” أحمد زاهر” في مهرجان “كازا آرت” بالمغرب مارس 2019

  كتب : احمد حمدى قررت إدارة مهرجان “كازا آرت Cas’Art” تكريم النجم “أحمد زاهر” ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *