جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 01:15 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

اليوم.. بدء صرف معاشات أغسطس

نصر الدين عبد الحميد
نصر الدين عبد الحميد

قال نصر الدين عبد الحميد، مدير قطاع منطقة بريد الجيزة، إنه تم تبكير المعاشات بمناسبة عيد الأضحى وبناء على توجيهات رئيس الجمهورية، والتى من صرفها أول أغسطس، ولكن الصرف تم من اليوم.

وأضاف "عبد الحميد" خلال لقاء خاص عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أنه يتم التنسيق مع قطاعات الدولة جميعها لتيسيير الصرف على العملاء فى ظروف انتشار كورونا، موضحا أن التأمينات قامت بتوزيع المعاشات لشرائح، الأولى حتى 1000 جنيه اليوم، وأكثر من ألف جنيه يتم صرفها إعتبارا من الأحد والاثنين.

وتابع أنه سيتم صرف المعاشات لمن يزيد عن 2000 جنيه اعتبارا من يوم الثلاثاء والأربعاء وباقى الأيام، حيث إنه حتى إجازة العيد سيتم صرف جميع أرباب المعاشات.

وأكد أن الشريحة الأول والثانية يسدد بهم حوالى 2.4 مليون، والشريحة الثالثة تصل لحوالى مليون، لافتا إلى أنه يتم الصرف منعا للتكدس والتعاون مع قطاعات الدولة الأخرى من مراكز العليم ومراكز الشباب للاستفادة من الأماكن الواسعة.

وأشار إلى أن جميع مكاتب البريد الآن تعمل على مدار اليوم بجميع محافظات الجمهورية، مضيفا إلى أنه منذ بداية شهر مارس ويتم صرف المعاشات، بالإضافة إلى العمالة غير المنتظمة وفقا لخطط موضوعة.

اقرأ أيضا.. إليك موقف مصر تجاه سد النهضة منذ 2014 إلى الآن

نتيجة الثانوية العامة 2020_منة شلبي_علياءبسيوني_الزمالك_ايا صوفيا_الدوري الايطالي_احمد عز_ماتش الاهلي_باريس سان جيرمان_لاتسيو