جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 02:38 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء يهنئ الرئيس بذكرى ثورة 23 يوليو

اللواء أشرف الخطيب
اللواء أشرف الخطيب

هنأ اللواء أشرف الخطيب، أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين، الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيـس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الإحتفال بالذكرى الثامنة والستين لثورة 23 يوليو.

وتقدم أمين عام المجلس في برقيته بكل الشكر والتقدير لأبطال القوات المسلحة المصرية ،التي حملت لواء ثورة إسترداد الكرامة والحرية للشعب المصري .

وجدد أمين عام المجلس عزمه على تقديم كافة سبل الدعم والرعاية لأسر الشهداء والمصابين تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية .

كان اللواء أشرف الخطيب، أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين، قد أعلن الأحد الماضى عن افتتاح العيادات الطبية بالمقر الخدمي للمجلس بمنطقة السيدة زينب

وأكد أمين عام المجلس على أن العيادات تشمل كافة التخصصات والأقسام الطبية وتعمل على مدار اليوم لتقديم خدمة متميزة لأسر الشهداء والمصابين.

وكان المجلس قد وقع بروتوكول تعاون مع مستشفيات جامعة عين شمس لإمداد العيادات الطبية بمجموعة من الأطباء الاستشاريين المتميزين في كافة التخصصات لتوقيع الكشف على أسر الشهداء والمصابين وتقديم كافة الخدمات الطبية والعلاجية لهم بمقر المجلس.

وصرح "الخطيب" بأن الفترة المقبلة ستشهد المزيد من تطوير الخدمات الطبية عقب الانتهاء من تجهيز المرحلة الثانية من العيادات بهدف التيسير على أسر الشهداء والمصابين، إضافة للتعاقد مع عدد من المستشفيات بالمحافظات لخدمة المستفيدين في الأقاليم المختلفة.

اقرأ أيضا.. إليك موقف مصر تجاه سد النهضة منذ 2014 إلى الآن