جريدة الديار
الخميس 17 أكتوبر 2024 10:25 مـ 14 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

متابعة إستمرار أعمال التطهير والتعقيم ورفع المخلفات بمركز رشيد بالبحيرة

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

وجة اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة للمراكز والمدن بتكثيف المتابعة الميدانية في شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وفي إطار الإجراءات الإحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد .

حيث أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة رشيد برئاسة المهندسة سلوى زكي عن المرور على الأسواق ورفع الإشغالات بالمدينة والتنبية على المواطنين بإتخاذ الإجراءات الإحترازية وإرتداء الكمامات للحفاظ على الصحة العامة، والمرور على المدارس التى بها لجان إمتحانات الثانوية العامة بمركز رشيد .

كما تم متابعة ميدانية للمخبر الإستراتيجي ومشروع سجاد المرأة المعيلة بإدفينا، ومتابعة منظومة النظافة بشوارع المدينة والقرى خلال فترتي الصباح والمساء حيث تم رفع أكثر من ٩٠ طن من القمامة، ومتابعة رفع تجمعات القمامة من قرى الساحل وإدفينا ومحلة الأمير حيث تم رفع ٤٥ طن تراكمات .

بالإضافة إلى متابعة تطهير وتعقيم قرى الساحل ومحلة الأمير وإدفينا ومدينة رشيد، ومتابعة صيانة كشافات الإنارة وإصلاح وتغيير التالف منها، وإستمرار حملات رفع الإشغالات بشوارع المدينة والأسواق وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

هذا وقد أكد محافظ البحيرة على إستمرار العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

اقرأ أيضا حفاظاً على الأرض الزراعية إزالة حالتين تعدي بوادي النطرون