جريدة الديار
السبت 19 أكتوبر 2024 07:44 مـ 16 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
بعد تشريح جثة السنوار.. الطب الجنائي الإسرائيلي يكشف تفاصيل جديدة: ربط ساعده بسلك كهربائي لوقف النزيف الاجتماع العام للمجلس الإقليمي الكاثوليكي محافظ القاهرة: إقامة ساحتي انتظار جديدتين لأكثر من 1200 سيارة استعدادًا للمنتدى الحضري العالمي السيطرة على حريق بمخزن في الإسكندرية دون إصابات ضبط سيارة محملة بعدد 42 شيكارة دقيق بلدى مدعم خاص بالمخابز البلدية بالبحيرة خبير علاقات دولية: هناك توافق مصري أمريكي حول تحقيق الاستقرار في المنطقة نائب وزير الخارجية الأسبق: تصريحات نتنياهو تؤكد أنه ماضٍ في حربه على غزة ولبنان الجو هيقلب.. تفاصيل حالة الطقس المتوقعة خلال الساعات المقبلة الجدول الكامل لمباريات الأهلي في الدوري الممتاز الأمم المتحدة: فرار 20000 فلسطيني من شمال غزة وسط العدوان الإسرائيلي مدبولي: الدولة تواصل مشاريع البنية التحتية لبناء الإنسان المصري وزير الكهرباء: من طلبوا تركيب العداد الكودي قبل شهر أغسطس ليسوا مخالفين

متابعة الشركات والمصانع للاطمئنان على انتظام العمل والانتاج وتطبيق الإجراءات الاحترازية بالبحيرة

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

أكد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة على استمرار العمل ودفع عجله الإنتاج فى كافه المصانع و المشروعات الانتاجيه بنطاق المحافظة وتشغيلها بكامل طاقتها مع الالتزام التام بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تتخذها الدولة للتصدي لفيروس كورونا المستجد وتطبيق إجراءات الأمن والسلامة والصحة المهنية للحفاظ على صحة العاملين.

مشيرا إلى الدور الهام والحيوي لرجال الأعمال وأصحاب المصانع والشركات في توفير معدات الوقاية والتطهير، و متابعة مدى التزام العمال بارتداء الكمامات والقفازات.

ووجه المحافظ باستمرار اعمال اللجان الخاصة بمتابعة تنفيذ تلك الاجراءات والوقوف على طبيعة الأوضاع بمختلف الشركات والمصانع خاصه التي تحتوي على أعداد كبيرة من العمال ومدى تطبيق الإجراءات الوقائية بها.

اقرأ أيضا توزيع 2500 كرتونة مواد غذائية و ١٥٠٠ حقيبة مطهرات بقرى حياه كريمه والقرى الاكثر فقرا بالبحيرة

وفى هذا السياق قامت اللجنه المشكله من كلاً من السيد الخطيب مدير مديرية القوى العامله بالبحيرة ، و حامد العافري مدير إدارة السلامة والصحة المهنية، والمهندس هيام نعيم مديرة مكتب السلامة بدمنهور بجولة ميدانية تفقدية بالشركات الواقعة بمدينة دمنهور للوقوف على تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية بها ، والإطمئنان على خلوها من أي مخالفات وقائية وارتداء العاملين للكمامات والقفازات واستخدام المطهرات واستمرار اعمال التعقيم بصفة مستمرة للحماية من انتشار فيروس كورونا المستجد.