جريدة الديار
الأحد 22 سبتمبر 2024 06:32 مـ 19 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

جمعية شباب سملا تكرم مؤسسة عسل نحل «آل شاهين»لدعمها مصابي جائحة كورونا بقطور

جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرمت جمعية شباب سملا الخيرية بمركز ومدينة قطور بمحافظة الغربية ،عصر اليوم الأحد،مؤسسة عسل نحل «آل شاهين»لدعمها الكامل لمبادرة «مكملات العطاء» التي أطلقتها الجمعية لرعاية ومساندة مصابي جائحة كورونا بالتعاون مع مستشفي قطور المركزي وحزب الشعب الجمهوري.

جاء ذلك بحضور مسئولي المؤسسة المكون من بشير عزت شاهين،و خالد عزت شاهين ،وعلي لبن رئيس مجلس إدارة جمعية شباب سملا،وحاتم ابوصفية مسئول الأزمات،ومحمود لبن عضو المجلس.

و أكد رجل الأعمال «بشير عزت شاهين» خلال تكريمه بأهمية مبادرة«مكملات العطاء» تماشياً مع التوجيهات التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بصفه مستمره من خلال دعوة مؤسسات وأجهزة الدولة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني لتوحيد الجهود فيما بينها والتنسيق المشترك لاستنهاض عزيمة أمتنا العريقة لإطلاق العديد من المبادرات الوطنية على مستوى الدولة لتعزيز مواجهة جائحة كورونا

وأضاف «بشير شاهين" بأن المؤسسة تسعى يوميا بكل مجهوداتها لدعم مصابي فيروس كورونا المعزولين منزليا وأيضا المخالطين لهم من خلال التعاون مع جمعية شباب سملا وفريق الشباب المتطوع.

وقال خالد عزت شاهين "رأينا خلال الأزمة تكاتفا وتضامنا من عدد كبير من الشباب الراغبين في المساعدة بكامل مجهوداتهم، ونحن أيضا لا ندخر أي جهد في مساعدة أهالينا خلال الأزمة وفقاً للإمكانيات الغذائية المتاحه للمؤسسة".

وأعرب «خالد شاهين»بخالص إعتزازه وتقديره لرجال الجيش الأبيض بمستشفي قطور المركزي وكافة المستشفيات بنطاق المحافظة الذي يتحملون علي عاتقهم مهمه وطنيه لحماية أبناء مصر من المصابين بجائحة كورونا.

وأكد «علي لبن» رئيس مجلس إدارة جمعية شباب سملا علي الدور البارز لمؤسسة آل شاهين لدعم جميع المصابين من خلال التنسيق مع الجمعيه بصفه دائمه ودعمهم بكامل المكملات الغذائية مشيرا بأن ما لدينا من معلومات حتى الآن أن عدد المصابين بفيروس كورونا والمعزولين منزليا حالات عديدة وفقا للأعداد الرسمية، وأطلقنا أيضا عددا من الهاشتاجات على حساباتنا بمواقع التواصل الإجتماعي لدعم المصابين بكورونا".

وأضاف«لبن »لا نعتمد فقط على المساعدات الصحية والأغذية، بل بدأنا في المساعدات النفسية من خلال تقديم الدعم النفسي للمصابين عبر رسائل نصية أو التواصل معهم هاتفيا."

في نهاية اللقاء أهدي مجلس إدارة جمعية شباب سملا درعا تذكارياً لمؤسسة عسل نحل آل شاهين لدورهم المجتمعي بالمبادرة ومشاركتهم لدعم ومساندة مصابي كورونا .

إقرأ أيضاً محافظ الغربية تخصيص مستشفيات لمرضي كورونا حفاظاً علي المواطنين

بنات شريف منير-ليونيل ميسي-ترتيب الدورى الاسباني-مارتين برايثوايت-وزارة الداخلية-مايوركا ضد برشلونة-yallakora-برشلونة