جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 09:51 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”صحة النواب” لـ”خالد أبو بكر”: لن نترك المواطنين أمام ابتزاز المستشفيات الخاصة

أرشيفية
أرشيفية

أعرب الدكتور مجدى مرشد، عضو لجنة الصحة بالبرلمان، عن استيائه من التسعيرات المتداولة حول المستشفيات الخاصة لعلاج إصابات كورنا، مؤكدًا أن البرلمان لن يترك المواطنين والمصابين أمام ابتزاز تلك المستشفيات.
هل الحب مقياس لتعمير بيوت الزوجية .. شيخ الأزهر يجيب
وقال عضو لجنة الصحة بمجلس النواب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم" مع خالد أبو بكر، على شاشة "ON"، إن الإدارة الخاصة بالعلاج الحر التابعة لوزارة الصحة هي من تقوم بتحديد الأسعار التي يستوجب على المستشفيات الخاصة الالتزام بها دون أي زيادات، مضيفًا أن خطر الكورونا لا يقل شيئًا عن خطر الإرهاب.

ولفت إلى أنه المجلس لن يصمت أمام ابتزاز تلك المستشفيات، وقال: "لن نترك مرضانا وأولادنا وأهلنا يتعرضوا لهذا الابتزاز من قبل المستشفيات الخاصة ويدفعون أرقام مخيفة تصل 300 ألف جنيه للعلاج.. ربنا ما يحوجنا للمستشفيات الخاصة، بس خط دفاع وقد نحتاجه لها".
وذكر : "لو المريض لم يجد مكان في مستشفى حكومى سيتم إرساله للمستشفيات الخاصة، وحتى الآن أتمنى مباردة من المستشفيات الخاصة بدلًا من إجبارهم على ذلك".

خطوبة حسن شاكوش صفاء السبع مسلسل ليه لأ كريم قاسم ريهام حجاج جيهان خليل بوابة الأزهر الالكترونية تنسيق الثانوي العام 2020 سيف فاروق جعفر درجة الحراره اليوم