جريدة الديار
الجمعة 18 أكتوبر 2024 11:33 صـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ الدقهلية يعتمد زيادة تعريفة المواصلات العامة لنقل الركاب بنسبة من 10 ل 15 % للخطوط الداخلية والخارجية عقب زيادة أسعار المواد... نرصد مواقع وصفحات وجرائد صينية مهتمة تنشر عن الصين ولماذا وجهة مفضلة لإقامة المسابقات الدولية مؤخرا أسعار الدواجن والبيض اليوم الجمعة مياه الشرب بالدقهلية تنوه عن تخفيض ضغط المياه بمناطق بمركزي منية النصر والكردي السبت والاثنين التفاصيل الكاملة في لقاء وزيرة التنمية المحلية وتوماس شاما الممثل المقيم لمؤسسة هانس زايدل الألمانية أسعار بيع وشراء الذهب اليوم الجمعة ندوة تثقيفية حول روح إكتوبر والدروس المستفادة بقاعة المؤتمرات بديوان عام محافظة جنوب سيناء أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الجمعة حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الجمعة صحة الدقهلية: لجنة تقييم المتقدمين لشغل الوظائف القيادية تتختم أعمالها اليوم رئيس جهاز شئون البيئة يترأس إجتماع مجلس الوزراء العرب المسئولين عن شئون البيئة الحكومة الإيرانية تشدد على أن الجزر الثلاث التي تطالب بها الإمارات هي جزء من إيران الكبرى

هاكرز يخترق صفحة مرتضى منصور على يوتيوب ويرسل تهديدات

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن سرقة قناته على اليوتيوب من قبل هاكرز موجود بدولة كندا؛ موضحا أنه تلقى رسائل تهديدات من الهكر وتم إبلاغ الجهات المعنية.

وأضاف منصور خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد» ويقدمه الإعلامي «أحمد موسى»،: « الرسائل اللي جات بتقول حبايبنا باليوبتوب دمروا قناتك والسكة طويلة ولن تفوز بالانتخابات».

وتحدث منصور، عن اقتراض مصر قرضا جديدا من صندوق النقد الدولي لمواجهة كورونا؛ لافتا إلى أن مصر تمر بازمات طاحنة منذ يناير 2011.

وأشار منصور، أن كل دول العالم تعاني اقتصاديا بسبب فيروس كورونا؛ مقدما اعتذار لكافة الأطقم الطبية في مستفي شربين عن تصرفات النائب الهامي عجينة.

اقرا ايضا
استغاثة من أهالي مدينة ”بيلا” بكفر الشيخ موجهة الي السيد رئيس الجمهورية .. مستند