جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 11:00 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تقرير.. تعرف على مصير مارسيلو وجاريث بيل في الصيف المقبل

جاريث بيل ومارسيلو
جاريث بيل ومارسيلو

تسعى إدارة نادي ريال مدريد الإسباني إلى تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية خصوصًا في خط الهجوم الذي لم يشهد انتعاش منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو ، ومن ناحية أخرى تستغل بذلك فتره التوقف التي يشهدها العالم بسببه كورونا المستجد.

مارسيلو يكشف حقيقه انتقال على السيده العجوز

تحدث مارسيلو في تصريحات صحفية إسبانية عن حقيقة انتقاله إلى السيدة العجوز قائلا : " بالفعل ابتعد عن المشاركات مع نادي ريال مدريد في الموسم الحالي ، ولكنني أثق أن إدارة ريال مدريد لم تتخلي عني بهذه حيث أنني قدمت المزيد و المزيد من العروض الرائعة منذ قدومي إلى الملكي " .

وتابع بسخريه : "حقًا ارتديت قميص نادي يوفنتوس ، ولن استطيع العيش بدون رونالدو ،هكذا دارت الأنباء منذ عامين فقط ،وحقيقةً لما أتلقي عروض من نادي يوفنتوس الإيطالي ولكن أعلم أن الكثير من الأندية تفكر في التعاقد معي ".

نيوكاسل ايه يمنح الاخضر إلى جاريث بيل.. وبيل يفضل الدوري الأمريكي.

كشف جاريث بيل في تصريحات صحفية عن وجهته المقبلة، وذلك في حال رحيله عن ريال مدريد في الانتقالات المقبلة.

تحدث الويلزي الدولي لصحيفة " آس" الإسبانية عن رغبته في اللعب داخل الدوري الأمريكي ، وذلك لأنه يتسم بالنمو والتطور استمرار ؛ لذا يثير اهتمامه ، ويجعله يتمنى اللعب بداخلة في يومٍ ما.

ومن ناحية أخرى كشفت صحيفة " ديل ميل" البريطانية عن رغبة نادي نيو كاسيل في ضم الويلزي مؤخرًا ؛ حيث أصبح هدفًا أساسيًا خاص بالمشروع الجديد للنادي تحت إدارة مستثمرين سعوديين جُدُد.

إقرأ أيضًا .. المزيد من الأخبار في قسم الرياضة بجريدة الديار