جريدة الديار
الإثنين 23 سبتمبر 2024 01:23 مـ 20 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ الدقهلية يستقبل محافظي الشرقية ودمياط للمشاركة في مؤتمر اعلان المشروعات الفائزة بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية موقف وحركة ميناء دمياط اليوم الاثنين وزير الإسكان يوضح للمواطنين آخر موعد لتلقى طلبات التصالح على مخالفات البناء بكافة المحافظات وكيل ”التعليم” بالدقهلية مستمر في متابعة انتظام سير العملية التعليمية بالمدارس زراعة البحيرة .. وكيل الوزارة يتابع أعمال معمل خصوبة التربة ويفاجىء مخازن المديرية المحافظ في جوله تفقدية للمدارس والمخابز بمدينة المنصوره لمتابعة انتظام العملية التعليمية ”النجار ”يطلع علي نتائج لقاءات المواطنين بكرداسة والصف الوزير يترأس اجتماع تنفيذ المشروعات الصناعية والتعدينية وكيل صحة الإسكندرية تتفقد سير العمل بالمنشآت الصحية كهرباء الإسكندرية تشارك في فعاليات مبادرة بداية اندلاع حريق داخل مطعم للمأكولات الهندية بالقاهرة سقوط أمطار ونشاط للرياح.. الأرصاد تحذر من طقس الغد

مجلس الشباب المصرى يطلق خيمة المجتمع المدني الرمضانية حول مواجهة كورونا

خيمة المجتمع المدني الرمضانية
خيمة المجتمع المدني الرمضانية

أعلن مجلس الشباب المصري برئاسة محمد ممدوح رئيس مجلس الأمناء على مستوى الجمهورية عن إطلاق خيمة المجتمع المدني الرمضانية في ظل التحديات التي تواجه دول العالم المختلفة بسبب انتشار فيروس كورونا والدور البارز الذي تلعبه منظمات المجتمع المدني بالشراكة مع الحكومات في مواجهة هذه الأزمة .

وذلك بمشاركة لفيف من رموز الفكر والثقافة وقيادات المجتمع المدني المصري وأعضاء مجلس النواب وذلك للنقاش حول كيف يمكن للمجتمع المدني مواجهة الاثار الناتجة عن فيروس كورونا وكيف يمكن للمجتمع التعافي والعودة من جديد في مرحلة مابعد كورونا .

تنعقد الخيمة يوم السبت القادم الموافق ٩ مايو ٢٠٢٠ في العاشرة مساءً بتقنية الـvideoconference تطبيقاً لقواعد التباعد الاجتماعي .

إقرأ أيضاً
حملة لتعقيم وتطهير الوحدة المحلية لقرية صفط تراب لمواجهة فيروس كورونا