جريدة الديار
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:48 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي البحيرة :الكشف على ١٦٢٩ مواطن خلال قافلة طبية مجانية بقرية بويط بالرحمانية بوجود ١٠ عيادات طبية لن نوقف جبهتنا.. حسن نصر الله يفجر مفاجأة بشأن أجهزة بيجر نقيب الصحفيين: تعديلات جوهرية في ضوابط القيد وتقديم كشف حساب بنكي بمرتبات الزملاء موقف وحركة ميناء دمياط اليوم الخميس القوات البحرية تنجح فى إنقاذ مركب هجرة غير شرعية على متنها 45 فردا تطور خطير.. قوات الاحتلال تهاجم بيروت ببالونات حرارية بمنحهم مكافآت مالية وشهادات تقدير ... محافظ الشرقية يُكرم أوائل المحافظة

اجواء شم النسيم بالمنوفية بعهد الكورونا.. شوارع خالية من المارة ومنتزهات مغلقة..صور

شوارع خالية ومنتزهات مغلقة بالمنوفية
شوارع خالية ومنتزهات مغلقة بالمنوفية

أُغلقت اليوم أبواب الحدائق والمتنزهات في مراكز محافظة المنوفية في احتفالات شم النسيم وسط إجراءات احترازية لمواجهة كورونا،حيث تخيم على حدائق والمتنزهات حالة من الصمت والسكون، لأول مرة فى عيد شم النسيم، وذلك تنفيذا للإجراءات الاحترازية والوقائية لمجابهة فيروس كورونا المستجد.

خلو كورنيش النيل بشبين الكوم

وشهدت كافة المناطق التى كانت تكتظ بالمواطنين، إحتفالا بأعياد شم النسيم حالة من الصمت والهدوء، واختفى الزحام والتكدس المروري، ومن اهم تلك المناطق واشهرها، حدائق الطفل والياسمين بشبين الكوم التى كانت المزار الرئيسي لمواطنى المنوفية .

خلو الشوارع من السيارات

حيث كانت تستقبل مئات الالاف من المواطنين سنويا فى أعياد شم النسيم، وايضا كورنيش النيل بمدينة شبين الكوم ، والحدائق والنوادي النيلية، الصمت والسكون يخيم على تلك الأماكن تنفيذا لقرارات منع التجمعات والحظر فى هذا اليوم.

خلو الشوارع من المارة

يذكر أن محافظة المنوفية نوهت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك"، انه حرصا من الدولة علي سلامة وصحة المواطنين، و في ظل الظروف الراهنة .

محال تجارية مغلقة بالمنوفية

نؤكد على عدم السماح مطلقا طوال يوم غد للمواطنين بالتواجد أو التجول سواء بصورة فردية او جماعية علي طول مسار كورنيش النيل والحدائق العامة أو المتنزهات أو المراسي أو المراكب النيلية بكافة صورها، منعا لانتشار الفيروس.

اقرأ أيضاً...محافـظ المنوفية يتفقد المنتزهات العامة للتأكد من الغلق لمجابهة كورونا

وتم التأكيد علي ان اي مخالفة لتلك التعليمات سوف تواجه بالشدة الرادعة والمسائلة القانونية من حبس وغرامة، مطالبة المواطنين ان يكونوا جميعا علي قدر المسئولية.