جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:51 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية علي دعم منظومة التعليم مدبولي ..مصر لن تشهد انقطاعا للكهرباء مرة اخري نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. تفصيل إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات

المنوفية.. 9 حالات إصابة بفيروس كورونا اليوم بمركز منوف

اصابه 9اشخاص بمنوف
اصابه 9اشخاص بمنوف

كشف دكتور السيد موسى مدير حميات منوف بالمنوفيه، عن ارتفاع إجمالي الإصابات بفيروس كورونا المستجد اليوم إلى 9 حالات، بعد تأكد إصابة 5 حالات جديدة من قرية هيت مخالطين لحالة سابقة. وأشار موسي إلى أن الحالات لأسرة مكونة من سيدة وثلاثة أطفال مخالطين لوالدهم المصاب نتيجة مخالطته لزميل بمصنع في القاهرة، بالإضافة إلى بنت شقيقه.

وأكد مدير حميات منوف أن الحالات هي الزوجة “هدى م ع” وأطفاله “ر. ي.ج” و”س.ي.ج” و”س. ي. ج”، وجار نقل الحالات إلى مستشفى العزل.

وأوضح أنه جار حصر الحالات المخالطة للحالات المصابة لاتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية، مشيرة إلى توجيه فريق متخصص من الطب الوقائي لتطهير المناطق المحيطة بمنزل الحالات المصابة.

اقرأ أيضاً

محافظ المنوفية: إجراءات رادعة لمن يخالف قرارات الاحتفال بأعياد شم النسيموكان في وقت سابق اليوم، تم تسجيل 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد، بعد ظهور نتائج تحاليل pcr، الخاصة بالمصابين عقب سحبها بمستشفى حميات منوف.

وأشار موسي إلى تسجيل قرية بلمشط ثلاث إصابات جديدة وهم حالتان “أ. ع. ج” و”ع. ع” و”س. م. ا”، كما أصيبت “ع. ش. م”، من قرية ميت، وجار نقل الحالات إلى مستشفيات العزل الطبي.