جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:17 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رفع 400 طن نواتج القمامة وقت الحظر بمركز تلا بالمنوفية

رفع نواتج قمامه وقت الحظر
رفع نواتج قمامه وقت الحظر

قامت رئاسة مجلس ومدينه تلا بقيادة خالد حامد العرفي برفع 40طن من نواتج القمامة ،وأعمال النظافة المستمرة والحصيلة المسائية ٢٥ طن والمرور على كل الشوارع والتجمعات فى الشوارع ونظافة خاصة للصناديق من الداخل والخارج بجانب حملات الرش والتطهير والتعقيم.

بجانب ١١٠ طن من عدد من الوحدات المحلية خلال اليوم .. ٥٠ طن من المدينة خلال الفترة الصباحية إجمالى ما ورد المقلب تلا العمومى اليوم ١٨٥ ورفع ٤٠٠ طن مرفوضات للمدفن الصحى بكفر داوود .

فى إطار توجيهات اللواء إبـراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية واستمرارا للأعمال التى تتم على أرض الواقع بالمدينة وبمتابعة رئيس مركز ومدينة تلا خالد حامد العرفى وبمتابعة نائب رئيس المدينةإسلام مبارك ومتابعة ما يتم من اعمال نظافة بشوارع وكذا المربعات الداخلية والشوارع الرئيسية.

حيث تمت المتابعة لكافة الشوارع وكذا إستمرار أعمال النظافة خلال الفترة المسائية التى تتم بكافة شوارع المدينة حيث تم رفع ما يقرب من ٢٥ طن قمامة من التجمعات والشوارع الرئيسية وأماكن الصناديق حيث تم رفع جميع القمامه بمنطقه الكنيسه والمعهد الدينى والمحكمه والمركز القديم وميدان صيدناوى والبر الشرقى وبورسعيد ومدخل المدينة. والجنينة وبورسعيد والبر الغربى والحميات والمقابر وكافة التجمعات وميدان عصمت وكافة التجمعات بجانب حملة مسح ونظافة شارع عمارة والمحكمة.

اقرأ أيضاً...إعدام 50 كيلو أغذية وتحرير 22 محضر تموين بمركز تلا بالمنوفية

هذا بجانب ١١٠ طن من عدد من الوحدات المحلية خلال اليوم .. ٥٠ طن من المدينة خلال الفترة الصباحية إجمالى ما ورد المقلب تلا العمومى اليوم بالمدينة والوحدات ١٨٥ ورفع ٤٠٠ طن مرفوضات للمدفن الصحى بكفر داوود مصدر الخبر.. إدارة البوابة الإلكترونية لمركز ومدينة تلا.