جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 02:35 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

جوجل تحذر المستخدمين من الخروج من المنزل إذا شعروا بالمرض

أطلقت شركة جوجل خدمة تبنيهات جديدة بِشأن فيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19) تشدد على ضرورة بقاء المستخدمين فى منازلهم، وذلك عن طريق البحث بمصطلحات طبيبة منها مستشفيات أو أدوية بعينها.

وتقول الرسالة التى تظهر للمستخدم مباشرة عند البحث على جوجل: “لا تخرج من المنزل إذا كنت تشعر بأنك مريض وإذ كنت تعاني من الحمي والسعال وصعوبة التنفس اطلب العناية الطبية واتبع التعليمات التى تصدرها السلطات الصحية المحلية طبقًا لتعليمات منظمة الصحة العالمية”.

كانت جوجل قد أعلنت، منذ أيام، طرح مجموعة من الدورات التدريبية باللغة العربية باستخدام تقنية البث المباشر على Google Meet و YouTube لتعلّيم مختلف المهارات الرقمية في الأسابيع المقبلة.

وتضم الدورات التدريبية برنامج “مهارات من Google” لجميع المتحدثين باللغة العربية من الطلاب والمعلمين وأصحاب الشركات والباحثين عن وظائف جديدة أو حتى ممن يرغبون بتطوير مهاراتهم التقنية في التسويق الرقمي.

بالإضافة إلى فعاليّة “الأيام الرقمية Digital Days” المخصصة لتعليم ما هو جديد في عالم البرمجة والتطوير، والتعلّم الآلي، والأمان الرقمي، وعلم البيانات. ومن خلال الدورات التدريبية المباشرة سيمكنكم التفاعل مع المدرّبين وتبادل الأسئلة والخبرات