جريدة الديار
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:14 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين كشف غموض جريمة قتل طفلة بالبحيرة.. تفصيل إستمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ الدقهلية يعلن عن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولي للطفطف بمدينة بلقاس وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقى برؤساء الجمعيات المشتركة تعليم البحيرة بالتنسيق مع المنطقة الروتارية تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين من أبناء المحافظة المحافظ يتفقد أعمال رفع كفاءة كوبري المشاه أمام شارع المدير من نظافة ودهانات مبادرة ”أبدا بنفسك” محافظ البحيرة تشهد توزيع عدد 55 سماعة طبية على أبنائنا من الصم وضعاف السمع نصر الله: حوادث تفجيرات اللاسلكية لم تمس نظام القيادة أو الحضور بالجبهات نصر الله: نحتفظ لأنفسنا بحق الرد على إسرائيل في الزمان والمكان المناسبين ورشة إخراج لـ علي بدر خان على هامش الإسكندرية السينمائي

بوابة الديار| بعد تغيب طالب بكلية الطب.. العثور على جثته في ترعة بحر طناح بالمنصورة

جثة الطالب
جثة الطالب

تمكن أهالى قرية برق العز التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية، اليوم الأربعاء، من العثور على جثة لشاب مجهولة الهوية غارق في ترعة بحر طناح، وبالفحص تبين أنه لطالب بكلية طب المنصورة متغيب منذ عدة أيام، وتم نقل جثمان المتوفى إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولى.


كان اللواء "فاضل عمار" مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء "السيد سلطان" مدير مباحث المديرية، بورود بلاغًا من أهالى قرية برق العز إلى مأمور مركز المنصورة بالعثور على جثمان شاب طاف داخل مياه ترعة بحر طناح أمام لقرية، وعلى الفور انتقل الرائد "أحمد توفيق" رئيس مباحث المركز، إلى مكان البلاغ.


و تمكن قوات الأنقاذ النهرى من انتشال الجثمان من المياه، وبفحصها تبين أنه لشاب فى العقد الثاني من عمره ويرتدي ملابسه كاملة، ولا يوجد أى متعلقات تحدد هويته، وتم نقله إلى مشرحة مستشفي المنصورة الدولى، وجاري تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وقد كشف الفحص الأولى، أن الجثة لطالب يدعى "محمد. ع. ل" الطالب بالفرقة السادسة بكلية الطب بالمنصورة، متغيب منذ عدة أيام ويقيم بمنطقة منية سندوب، وقد كشفت التحريات ان الطالب قد خرج ولم يعود إلى منزله وتم تحرير محضر تغيب له.


والجدير بالذكر أن زملاء الطالب قد قاموا بتدشين هشتاج للبحث عنه بعد تغيبه منذ عدة أيام، وبعد تحرير محضر بالواقعة، والعرض على النيابة أمرت بتوقيع الكشف عليه من قبل الطب الشرعي لبيان أسباب الوفاة.