جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 01:37 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

غدأ.. فتح مراكزالشباب ومهرجانات رياضية بكفرالشيخ خلال إحتفالات 25 يناير

جانب من الإجتماع
جانب من الإجتماع

أعلن الدكتور عزت محروس مدير عام الشباب والرياضة بمحافظة كفرالشيخ، فتح مراكز الشباب اليوم الجمعة، للمواطنين مع وضع أعلام الزينة أعلى مراكز الشباب إحتفالاً بعيد الشرطة وثورة ٢٥يناير المجيدة.

جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقد بمديرية الشباب والرياضة والذى حضره عبدالمنعم الكناني وكيل المديرية للشباب، وأحمد الوكيل، وكيل المديرية للرياضة، ومديري الإدارات الفرعية، من أجل هذه الإحتفالية، مؤكداً علي ضرورة وضع برنامج وفق جدول زمنى لتنفيذ إحتفالات عيد الشرطة و٢٥يناير.

يتضمن الإحتفال مهرجان المشي والجري وإحتفالات فنية وموسيقي كورال ومعرض للمنتجات الشبابية، وكذلك معسكر اليوم الواحد " معا نبني الوطن " للطلائع، كما سيتم عقد ورش تدريبة بمشروع مشواري تنمية المهارات وإعداد المشروعات الصغيرة.

وأضاف، محروس، أن أعضاء فرق الجوالة شاركوا الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ كفرالشيخ، في وضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري، بمقر الجندى المجهول بسخا أول أمس الأربعاء.

وشدد مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة، علي كافة الإدارات الفرعية بالإستعداد التام لأسبوع شباب الجامعات والذى سيقام على أرض جامعة كفرالشيخ، ورفع كفاءة المنشآت الرياضية للمشاركة في تلك الفاعلية الهامة التي ستشهدها المحافظة، و المقررة في بداية فبراير القادم، وسيشارك فيها عدد كبير من الجامعات المصرية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.جانب من الإجتماع