الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تحقيقات وتقارير

مقطع فيديو يوثق مساعدة الشرطة لعجوز اثناء المطر

2021-02-23 00:27:30
احمد علي

موقف أنساني جميل قام لقوات الأمن في مساعدة سيدة مسنة كانت تعاني بسبب سقوط الأمطار، في أحد شوارع دمياط قبل أن يتدخل رجال الشرطة لإنقاذها في مشهد إنساني.

وقامت الإعلامية ريهام سعيد، خلال برنامجها صبايا الخير علي قناة النهار بنشر مقطع فيديو صوره احد المواطنين وعلقت عليه: "لا بد من تشجيع كل ما هو إيجابي في الحياة لأننا بحاجة لمثل هذه الأشياء.. 3 أفراد من الشرطة وربما كل المتواجدين بسيارة الشرطة نزلوا إلى الشارع لمساعدة السيدة المسنة، وأخذوها.. شعور لطيف وعظيم جدًا.. هذا المشهد يؤكد على شهامة وجدعنة المصريين".

كما تحدث المهندس فارس مجدي، شاهد عيان على واقعة، خلال مداخلة هاتفية بالبرنامج، وقال :"فوجئت برجال الشرطة وهم اثنين مجندين وضابط، نزلوا للشارع لمساعدة سيدة مسنة"، مشيرًا إلى أنه عرض المساعدة على ضابط الشرطة، وبالفعل وافق الضابط على مساعدته للسيدة وأن يقوم بتوصيلها للمنزل، مضيفًا: "السيدة كانت تعانى من أمراض بالقلب، وجاءت لدمياط لإجراء كشف طبي، حيث تقيم بمحافظة الدقهلية".

الحكومة البريطانية تقرر منع السفر خارج البلاد حتي 17 مايو

ووجه المهندس فارس مجدي، الشكر لضابط الشرطة، عبداللطيف أحمد ياسر معاون قسم دمياط الجديدة، قائلًا: "عملوا واجب رجالة مع السيدة المسنة".


إرسل لصديق