الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

تحقيقات وتقارير

مانشستر سيتي يكتسح ويست بروميتش 5-0 ويتصدر البريميرليج

2021-01-27 02:18:32
احمد علي

تصدر فريق مانشستر سيتي​ الترتيب مؤقتاً الدوري الإنجليزي لكرة القدم بعد تحقيقه فوز كبير علي فريق يست بروميتش البيون بنتيجة 5 - 0 ضمن الجولة 20 من مسابقة البريميرليج،وتألق لاعبو السيتي بشكل كبير ليكتسحوا خصمهم وبهذه الخسارة واصل ويست بروميتش تواجده في المركز الـ19.

أحمد علي يكتب: لماذا نحتفل بعيد الشرطة المصرية؟

الشوط الاول السيتي يكتسح ويسجل رباعية

بدأ فربق مانشستر سيتي الشوط الأول بطريقة قوية وسريعة وفرضوا سيطرتهم علي المباراة من بدايتها وقته لاعبو السيتي بشن هجمات متتالية علي مرمي ويست بروميتش،وحرم القائم فيل فودين من هدف سريع بعد تسديدة قوية ارتطمت به وبعدها تمكن الكاي جوندوجان من خطف هدف التقدم في الدقيقة 6 بعد تمريرة حاسمة من جواو كونسيلو.

بعد الهدف واصل لاعبو السيتي فرض سيطرتهم الكبيرة على مجريات اللقاء وسط قلة حيلة لاعبي ويست بروميتش البيون، وفي الدقيقة 20 نجح جواو مونسيل من خطف هدف ثاني للسيتي بعد تسديدة رائعة ونمريرة حاسمة من بيرناردو سيلفا واستعان حكم اللقاء بتقنينة الفيديو لتأكيد صحة الهدف بعد ان رفعت الحكم المساعد راية التسلل وليعود الحكم الرئيسي ويؤكد على صحة الهدف.

وواصل لاعبو السيتي استمرار فرض سطوتهم علي مجريات القاء ونجح جوندوجان من خطف هدف ثالث لفريقه في الدقيقة 30 ليؤكد تفوق فريقه في هذا الشوط ولم ينجح لاعبو ويست بروميتش من القيام بأي ردة فعل تذكر في اللقاء وفي الدقيقة 45 عزز رياض محرز من تقدم فريقه بهدف رابع لينتهي هذا الشوط بتقدم السيتي وبواقع 4-0.

الشوط الثاني السيتي يسيطر ويسجل هدف

في الشوط الثاني واصل لاعبو السيتي فرض ضغطهم الكبير على مجريات اللقاء وسط تكتل دفاعي كبير للاعبي ويست بروميتش وحاول المدرب جوارديولا اجراء بعض التبديلات السريعة في محاولة لاراحة بعض اللاعبين واعطاء آخرين فرصة اللعب.

في الدقيقة 57 نجح رحيم سترلينج نجم السيتي من خطف هدف خامس بعد تمريرة حاسمة من رياض محرز، ولم تهدأ وتيرة ضغط لاعبو السيتي حيث واصلوا ضغطهم الكبير على مرمى الخصم في ظل تواضع كبير في مستوي لاعبي ويست بروميتش.

في الدقائق الـ15 الاخيرة واصل لاعبو السيتي ضغطهم المستمر على مرمى الخصم في ظل تكتل جميع لاعبي ويست بروميتش في مناطقهم الدفاعية خوفاً من اهداف اكثر في ظل المجاعة الهجومية لابناء المدرب جوارديولا ولم تنجح محاولات السيتيزن في خطف اهداف اخرى لتنتهي المباراة بفوزهم 5-0.


إرسل لصديق