الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

الأدب والثقافة

منة يسري تكتب : سر الأسرار

2021-01-27 01:12:43
منة يسري
منة يسري
منة يسري

هو دايماً بيدي فرص؛ فرص كتير جداً..

يعني مش من النوع اللي مع تاني أو تالت غلطة بيمشي لأ بسيب فرص من كُترها مش بيعرف عددها بعاتب في الأول مرة واتنين وعشرة وبعد كده بيطنش وبيتفرج على اللي قدامه وهو بيخسره خطوة بخطوة..

عشان كده لما بيسيب مش بيرجع تاني ولا بيبص لورا؛ مش قسوة قد ما هو بيبقى عارف إنه فعلاً خلاص، كل محاولاته سوا خلصت ولو كمل هيبقى بينضيع وقت وطاقة عـ الفاضي..

هو عمره ما كان بادئ بالبُعد هو دايماً رد فعل وده اللي بيريحه عنده شخصية قوية كثير كثير يلي بتدفعه يواجه كل المصاعب ويتخطى كل تحدي وكل عقبة بوجهه.

صديق وفي وبنوثق فيه دائمًا وفي كل الحالات.

متحمل للمسؤوليات.

يكره النفاق لأبعد الحدود يعني فالمختصر بدك تكسبه لا تلف ولا تدور. عنده قدرة انه يتحمل كل الظروف ويرجع أقوى من قبل مع كل ضربة وصدمة بيواجهها.

عنده حنية كبيرة فقلبه ذكي جدًا بيفهم الناس بسرعة وحكيم في معظم قراراته.

بيحب الجميع والناس يلي حواليه وهني كمان ببادلوه نفس الشعور.

رغم ضعفه بيظل قوي بيوزع حنان عكل الدنيا متفائل دائمًا وبحط أهداف بعيدة المدى بس بحققها لإنه إنسان عنده اصرار وطموح.

إجتماعي جدًا جدًا ودايمًا بس بيعصب كثير بس بسرعة بيروق.

صريييييييح لدرجة مش طبيعيييه أحيانًا يتوقع ولديه الحاسه السادسه.

صادق ومرهف المشاعر بعد في كثييير كثييير ايجابيات صديق كل الاعمااار..

بئر الاسراااار..

يتوقف عن المناافسة اذا احس أنك لا تستحق كل ذلك الجهد ..

عفوي و بسيييط..

تجده في الاوقات الصعبة..

صريح ولا يعرف الكذب..

أضاع عمره في التضحيااات..

جميع من مروا بحياته أخذوا منه ..

لكن رحلوااا عندماااا جاء دورهم..

حتى أصبح فااارغ تماااما من كل شيء

عندما يحب يحب بكل قوة وإخلاص وعندما يتخلي يترك بنفس القوةة التي أحب بهاا يمرض جسدياً حين يتأثر عاطفياً وينجرح يتحول ل انسان منعزل ساكت و يحاول أن يبتعد عن مراقبة الشيء الذي احزنه .

بسبب شخصيته الحساسة جدا حين يغضب لا يرحم و لا يستطيع ضبط حدته في الكلام وغضبه يأتى بعد صبر كبير عنده إستعداد أن يمشي عكس رغبه قلبه في حالة الوضع لا يطاق. وبيمشى ولا يعود عندما يتألم يضحك وفي داخله بركان لا يهدأ، يظهر بقوته أمام الناس ، ..... بارع في إظهار عكس ما يشعر به.

عنده اسلوب اقناع، لدرجة انه يقنع القط انه نمر إن أردته ستجده بجانبك ..

وإن شعر أنك لا ترغب به لن تجده ولو بحثت عنه في كل بقاع الأرض عنّده إستعداد إن ينعزل بوحدته ولا يعيش مع ناس مليئة ب النفـاق. من اجمل صفاته انه يعطي لكل ذي حق حقه ( مستحيل يظلم.) الأكثر جرأة في الكتابة، الأكثر خجلا في الواقع إن هدوءه وصبره لا يعكسان شخصيته فخلف هذا الهدوء يخبئ شخصية عنيفة قادرة على التدمير ليس بارد المشاعر، مشاعره عميقه وصادقه ولكنه جيد بإخفائها صاحب الفزعة في الموقف الي فيه ريحة ظلم الظلم بيألم قلبه جدا قلبه ليس ب أسود ولكنه لا يريد رؤية وجوه أساءت له يوماً .

وبيبعد عنهم خالص يحب بعمق و يكره بعمق أكثر، انفعالي يحب السيطرة، روحه طفولية يحب الضحك و يحب الحب ‏هو مش محتاج حد يحبه بس هو محتاج حد يستحمله بخوفه وعصبيته و تراكماته وكل دوشته لاتأمن لشخص مثله شخص ينهار بالدقيقه ٤٠ و يستجمع كل قواه ويصبح أقوى بالدقيقه ٤١." مشكلته هي التفاصيل هو لايجيد تجاهل التفاصيل كلمة واحدة في حديثٍ طويل تجعله حزينًا ذكرى قاتلة تعبر في باله تغيّر مزاجه لعدة أيام، التفاصيل الصغيرة تقتله بشدة. واخيرا عنييييييييييييييد وعصبييييييييييي جداً جدااااا جداااااا جداااااااااا هو جار القمر وجار القلب هو ورد علي ورد علي ورد علي ورد


إرسل لصديق