الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

محافظات

برلماني :مصر قادرة على استضافه بطولة العالم لليد.. لانها تمتلك كنوز وإمكانيات تؤهلها لذلك

2021-01-13 23:44:39
النائب محمود عصام موسي
النائب محمود عصام موسي
عصام النجار

قال النائب محمود عصام موسي عضو مجلس النواب إن مصر قادرة علي تنظيم بطولة العالم لكرة اليد للرجال ، نظرًا لأنها تمتلك القدرات والخبرات التي تؤهلها لذلك.

ووجه موسي : التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي الذي أعطى الضوء الأخضر لجميع أجهزة الدولة بالعمل في منظومة تلاحم كفريق عمل واحد، فاستطاعت هذه الأجهزة وضع آليات للنجاح، فكانت مقومات النجاح في خلية نحل تعمل 24 ساعة على الأرض تمكنت من تقديم تنظيم على أرفع مستوى لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال.

وأضاف عضو مجلس النواب: استضافة مصر لبطولة كأس العالم سيعطينا فكرة جديدة في إمكانية تنظيم بطولة كأس العالم لكرة القدم في المرحلة القادمة، ومصر تمتلك كنوز وإمكانيات تؤهلها لذلك، وتلك بداية لاستضافة كأس العالم لكرة القدم.

مشيدا بدور جميع قيادات الدولة بداية من الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، في العمل علي نجاح هذة البطولة وتوفير كافة سبل الراحة للفرق للمشاركة بالبطولة، قائلاً:" مصر في عهد الرئيس السيسي، في الطريق الصحيح رغم التحديات التي تواجه الدولة المصرية، ولكن هناك إصرار للوصول للهدف ووضع مصر في مكانتها الطبيعية بين دول العالم.

اقرا أيضا حزب إرادة جيل يهنيء المستشار حنفي جبالى بتولى رئاسة مجلس النواب


إرسل لصديق