الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

حـــوادث

نشرة الحوادث .. الوفيات تتصدر قائمة اليوم على مستوى الجمهورية

2021-01-13 22:43:10
نشرة الحوادث
نشرة الحوادث
آلاء عزت

شهد الشارع المصري العديد من الحوادث، اليوم الأربعاء، والتي أسفرت عن مصرع وإصابة الكثير من الأشحاص، وسنعرض أبرزها فى السطور القليلة القادمة كالتالى :

قتل شاب شقيقته بإحدى قرى المنيا بعد اكتشاف حملها رغم أنها مطلقة منذ 10 شهور، حيث تلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من اللواء خالد عبد السلام مدير البحث الجنائى يفيد تلقيه إفادة من مركز شرطة المنيا، بوقوع جريمة قتل بإحدى قرى مركز المنيا.

وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى مكان البلاغ، وتبين العثور على جثة ربة منزل تدعى "أ.ع"، وتبلغ من العمر 25 سنة جثة هامدة، وأمر مدير الأمن بتشكيل فريق بحث من البحث الجنائى، ومباحث المركز.

”نيابة دسوق” : الاستماع لـ 7 من مقدمى البلاغات ضد محمد قمصان مدعى الإصابة بالسرطان

وأفادت تحريات المباحث، أن المتهم بارتكاب الواقعة شقيقها ويدعى "أ" حاصل على دبلوم، ويبلغ من العمر 31 عاما، كما أفادت التحريات أنه شك فى سلوكها عقب شعورها بالمرض وبعد التوجه للطبيب اكتشفوا حملها، رغم أنها مطلقة منذ ما يقرب من 10 شهور، وخوفا من الفضيحة دخل عليها شقيقها ووضع كمامة على فمها وخنقها بيده حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وقام أحد الأهالى بالإبلاغ عن الواقعة، وتحرر عنها المحضر رقم 250 إدارى مركز المنيا، وإحالته إلى النيابة التى أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

كما قررت النيابة العامة بجنوب الجيزة حفظ التحقيقات فى واقعة العثور على جثة شاب ملقاة بترعة المريوطية فى الهرم، بعدما تبين عدم وجود شبهة جنائية حول وفاته، وأنه توفى منتحرًا بسبب مروره بأزمة نفسية.

كشفت تحريات الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فى حادث العثور على جثة شاب ملقاة بترعة المريوطية فى الهرم، أن الضحية انتحر لمروره بأزمة نفسية. واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد أسرته، وأكدت التحريات عدم وجود شبهة جنائية، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص، ملقاة بترعة المريوطية فى الهرم، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم انتشال الجثة، وتبين أنها لشاب مقيم بمنطقة الهرم.

واستمع رجال المباحث لأقوال أفراد أسرته. وأكدت التحريات أنه انتحر لمروره بأزمة نفسية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

مانشستر يونايتد_كاس العالم لكرة اليد_ميلان_ريفر بليت_عزت العلايلي_شاهين_درجة الحرارة غدا_وائل الفشني_ايفرتون_نسرين طافش


إرسل لصديق