نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الخميس، فى كشف لغز واقعة سرقة 61 ألف" />

الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

حـــوادث

مباحث القاهرة تكشف لغز واقعة سرقة 61 ألف جنيه بحلوان

2018-12-06 15:14:22
المتهمين
المتهمين
نيفين مصطفى

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، اليوم الخميس، فى كشف لغز واقعة سرقة 61 ألف جنيه، وسجائر وأجهزة أخرى، من داخل فرع إحدى سلاسل المحلات التجارية الكبرى بحلوان، وتبين أن عامل وصديقة وراء ارتكاب الحادث.

 

تعود التفاصيل عندما تلقى قسم شرطة حلوان المقدم هانى ابو علم ، بلاغا من "أحمد. ع. ر" 25 عامًا، مساعد مدير فرع أحد سلاسل المحلات التجارية الكبرى باكتشاف سرقة 61.237 ألف جنيه" من داخل خزينة، مجموعة من مستحضرات التجميل، مجموعة من القداحات، 14 خرطوشة سجائر مختلفة الأنواع، 4 أجهزة DVR الخاصين بكاميرات المراقبة من داخل فرع المحل عمله.

 

وتبين سلامة جميع منافذ الفرع، وعدم وجود آثار عنف على الخزينة، وتم تشكيل فريق بحث جنائى توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة محمد ص، 23 عامًا، عامل سابق بالفرع، وحاليًا بفرع آخر، أحمد ع، 20 عامًا، عامل بمحل منظفات.

 

تم ضبط المتهمين، واعترفا بارتكاب الواقعة، وأقر المتهم الأول بأنه نظرًا لسابقة عمله بالفرع محل الواقعة، واحتفاظه بنسخة من مفاتيح المحل فكَّر فى سرقة محتوياته، فاستعان بالمتهم الثانى لتنفيذ مخططه، وفى سبيل ذلك توجها للمحل عقب انتهاء العمل بعد غلقه، وقاما بالدخول باستخدام نسخة المفاتيح حيازته والاستيلاء على المسروقات ولاذا بالفرار.

 

وأيد المتهم الثانى بما جاء بأقوال المتهم الأول، وتم ضبط المسروقات بمسكنهما.

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

إرسل لصديق