جريدة الديار
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:37 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
تضافر جهود الفريق الطبي فى البحيرة والغربية لإنقاذ فتاة من الموت المحقق د. ياسمين فؤاد: ٩٦ مليون جنيه تكلفة ٣ مدافن صحية آمنة تم تسليمها نهائيًا لمحافظة الوادي الجديد بمدن الداخلة والخارجة والفرافرة عامين ونصف سجن للمتهم بضرب شاب من ذوي الهمم بقرية ميت عنتر دقهلية وزيرة البيئة تبحث مع شركات الأسمنت فرص الإستثمار في مجال إعادة التدوير لمُعالجة المُخلفات وتحقيق إلتزامات المناخ قومي المرأة بالدقهلية والأوقاف افتتحا تدريب المدربين لاعداد الدعاه والقيادات الدينية لتناول القضايا السكانية والصحية قصور الثقافة بالغربية تناقش تأثير الدراما الأجنبية على الهوية المصرية وكيل تعلبم الغربية يتابع سير امتحانات الشهادة الإعدادية استحداث وحدة الاعطاء التنظيمي لداء عديد السكاريد المخاطي MPS بمستشفى مبرة طنطا «تحديات المرأة العاملة» ضمن محاضرة تثقيفية لقصور الثقافة بالغربية وكيل تعليم الغربية يشكر إدارة غرب المحلة خلال المراجعات النهائية للشهادة الإعدادية غدا على مسرح قصر ثقافة شرم الشيخ والعرض المسرحى زيارة السيدة العجوز إطلاق مبادرة إنشاء «المراكز الجامعية الاقليمية لتوطين الصناعات المحلية والتطوير الوظيفي» بإقليم الدلتا من جامعة طنطا

إنجاز جديد لـ محمد صلاح

تمكن النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، من تحقيق إنجاز جديد بحجز مكان بين المرشحين لجائزة أفضل لاعب ضمن جوائز جلوب سوكر 2024، والتي تُعد النسخة الأوروبية منها.

تضمّنت قائمة المرشحين لهذه الجائزة الكثير من نجوم كرة القدم العالمية، بما في ذلك لاعبين من أندية كبيرة مثل ريال مدريد وإنتر ميلان وباريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر سيتي.

إليك قائمة المرشحين لجائزة جلوب سوكر لأفضل لاعب لعام 2024:

1. محمد صلاح - لاعب ليفربول.

2. توني كروس - لاعب ريال مدريد.

3. لاوتارو مارتينيز - لاعب إنتر ميلان.

4. كيليان مبابي - لاعب باريس سان جيرمان.

5. كول بالمر - لاعب تشيلسي.

6. رودري - لاعب مانشستر سيتي.

7. بوكايو ساكا - لاعب أرسنال.

8. برناردو سيلفا - لاعب مانشستر سيتي.

9. فينيسيوس جونيور - لاعب ريال مدريد.

10. أليساندرو باستوني - لاعب إنتر ميلان.

11. جود بيلينجهام - لاعب ريال مدريد.

12. هاكان كالهانوجلو - لاعب إنتر ميلان.

13. فيل فودين - لاعب مانشستر سيتي.

14. أنطوان جريزمان - لاعب أتلتيكو مدريد.

15. أليكس جريمالدو - لاعب باير ليفركوزن.

16. سيرهو جيراسي - لاعب شتوتجارت.

17. إيرلينج هالاند - لاعب بوروسيا دورتموند.

18. ماتس هوميلز - لاعب بايرن ميونخ.

19. هاري كين - لاعب بايرن ميونخ.

20. جوشوا كيميتش - لاعب بايرن ميونخ.

هؤلاء هم اللاعبون المرشحون للفوز بجائزة جلوب سوكر لعام 2024.

يتيح التصويت للمشجعين فرصة اختيار المرشحين الأولين من بين القائمة، ويمتد هذا التصويت من اليوم الجمعة وحتى يوم 15 مايو الحالي. سيتم تحديد القائمة النهائية استنادًا إلى نتائج هذا التصويت.

من المقرر أن يتم توزيع الجوائز في حفل يُقام يوم 28 مايو الجاري، والذي سيُقام في جزيرة سردينيا الإيطالية، حيث ينتظر أن يكون هذا الحدث مناسبة لتكريم نجوم الكرة الذين برعوا خلال الموسم الحالي.