جريدة الديار
الثلاثاء 21 مايو 2024 12:50 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
الغرفة التجارية بالبحيرة تعلن تقديم 54 شركة طلبات استثناء من تطبيق الحد الأدنى للأجور بالأسماء.. إصابة 12 طفلا إثر انقلاب سيارة حضانة بترعة في البحيرة حضور وزيرة الثقافة احتفالية الأوبرا بالموسيقار الراحل عمار الشريعي زيادة جديدة في أعداد الضحايا.. غرق 20 فتاة في معدية منشأة القناطر” صور ” برلمانية تطالب شركات النقل الذكي الالتزام بالضوابط حفاظا علي أرواح المواطنين .. ”سحب الترخيص” إصابة 10 أطفال في انقلاب السيارة حضانة بترعة بالبحيرة” صور ” انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة في يومها السادس والأخير بمادة اللغة الانجليزية رضا الحصرى يكتب .. صدق او لا تصدق فتلك ﻋﺮﺍﻓﺔ ﺍﻟﺒﻠﻘﺎﻥ العمياء حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء مفوضية الأمم المتحدة للاجئين: نزوح الآلاف من الصوماليين فرارا من الفقر والجوع عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الثلاثاء ” أسامة الأزهري” يتحدى مؤسسي تكوين: مستعدا لمناظرتهم جميعا في جهة وأنا منفردا في جهة

حملات تموينية مكثفة على مصانع الإسكندرية

تموين الإسكندرية
تموين الإسكندرية
الإسكندرية

نظمت مديرية التموين بمحافظة الإسكندرية حملات تموينية لتموين برج العرب غرب المحافظة على المصانع.

حيث بتوجيهات من الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخليةو تعليمات من اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية للرقابة على المصانع .

أصدر المهندس أحمد ابراهيم وكيل وزارة التموين و التجارة الداخلية تعليمات مشددة للأجهزة الرقابية بتشديد الرقابة على المصانع.

قامت إدارة تموين برج العرب برئاسة محمد العدوى مدير الإدارة و فريق العمل التابع له بالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث التموين بحملة تموينية على المصانع .

و التى أسفرت عن ضبط مصنع مخللات وذلك لحيازته مخللات مجهولة المصدر وغير مدون عليها أي بيانات وتم ضبط والتحفظ على ١٠٠ برميل زنة الواحد ٢٠٠ كجم باجمالي كمية قدرها ٢٠٠٠٠ كجم.

و ضبط مصنع منظفات وذلك لحيازته مواد كيماوية مجهولة المصدر وغير مدون عليها أي بيانات وتم ضبط والتحفظ على ١٥٠٠٠ لتر صابون سائل مجهول المصدر وغير مدون عليه اي بيانات.

و ضبط سيارة محملة ب ٢٤ برميل زيت طعام زنة الواحد ٥٠ لتر مجهولة المصدر ومشكوك في سلامتها باجمالي كمية قدرها ١٢٠٠ لتر .

و تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المخالفات.