جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 12:39 صـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حبس البلوجر هدير عاطف وشركائها 45 يوما علي ذمة التحقيقات في التجديد لاتهامها بالنصب

البلوجر هدير عاطف
البلوجر هدير عاطف

أمر قاضي المعارضات بمحكمة التجمع الخامس بتجديد حبس البلوجر هدير عاطف وشركائها 45 يوما علي ذمة التحقيقات.

وقامت جهات التحقيق في وقت سابق، بالتحفظ على أموالهم لاتهامهم يتلقي أموال بهدف استثمارها ومن أجل النصب على المواطنين.

ورفضت المحكمة الاقتصادية استئناف البلوجر هدير عاطف وطليقها بلال فاروق وشقيقته هاجر محمود، وزوجها تامر عادل، لقرار جهات التحقيق بالتحفظ على أموالهم.

وأكدت التحقيقات في قضية هدير عاطف وطليقها، أن شقيقة المتهم بلال محمود جمعت الأموال من المواطنين بهدف استثمارها مع شقيقها في تجارة العقارات والسيارات على خلاف الحقيقة، وتجارته غير المشروعة في تداول العملات الرقمية البيتكوين.

وقال دفاع ضحايا هدير عاطف، إن البلوجر الشهيرة هي وطليقها بلال، استعانا بمتهمين اثنين، حيث يعد الأول شقيق بلال، والثانية زوجته، وكانت مهمتها كخدمة عملاء، تقوم بالرد على العملاء وإيداع أموالهم، ومعرفة استفساراتهم، وتوضيح طرق عمل الشركة وكيفية إيداع الأموال، ونسبة الأرباح على تلك الأموال، وكذلك ترتيب المواعيد واللقاءات.

أما المتهم تامر فهو حلقة الوصل بين المتهم بلال طليق البلوجر هدير عاطف، وعملاء الشركة، وهو المعني بتوقيع العقود المبرمة للشركة، واستلام أموال العملاء، وإنجاز المهام الورقية، والرد على الشكاوى، بالإضافة إلى تحصله على عمولات من الضحايا، لإنجاز التوقيع على العقود، وكان له دور جديد في الأيام الأخيرة قبل القبض عليه، وهو محاولة إيهام الضحايا بأن الشركة قد تعثرت وسيحصلون على أموالهم في القريب العاجل، وذلك لضمان عدم تقدمهم ببلاغات ضده وباقي أفراد الشركة.

موضوعات متعلقة