جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 12:57 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مصر تنعى الرئيس الإيراني ووزير خارجيته توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين جامعة القاهرة ووزارة المالية لدعم البحث العلمي وبناء القدرات في مجال اقتصاديات الصحة عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الاثنين تنبيهات ونصائح وتعليمات للمواطنين اليوم الاثنين حول حالة الطقس انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة بمادة الدراسات التليفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس وجميع مرافقيه في حادث تحطم مروحيتهم في منطقة جبلية عرض ”ثورة الموريسكيين” لفرقة السنبلاوين على مسرح قصر ثقافة الزقازيق ”مختار”: كل الشكر والتقدير لوزيرة التضامن الاجتماعي علي جهود الوزارة المستمرة بنطاق الدقهلية غلق مخبز مخالف غير ملتزم بالاشتراطات الصحية بالجيزة إطلاق اسم اشهيد الرائد محمد جمال على إحدى مدارس رأس سدر تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المُخلفات الحاصلين على التدريب إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور

قرأت بوست اعجبني .. .. لأنه يضع رئيسة مدينة دكرنس بالدقهلية في الميزان

امال بركات رئيس مركز ومدينة دكرنس
امال بركات رئيس مركز ومدينة دكرنس

قرأت بوستا لأحد أبناء مدينة دكرنس بالدقهلية وهو محامي عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيسبوك .. باحد الجروبات لدكرنس .. واعجبني .. لانه لأنه يضع رئيسة مدينة دكرنس بالدقهلية في الميزان والتقييم .. ..

هذا البوست جاء كالتالي:

عزيزتي سيادة الدكتوره : أمال بركات رئيسة مركز ومدينة دكرنس لقد شرفنا بتقلد سيادتكم رئاسة هذا المركز مرتين ما شعرنا فيهم الا بإطالة الأمد العميق من خيبة الأمل وإنتكاسه مدويه في عهدك وولايتك ذلك لما يلي : (1) ماتفسير أن الغاز يصل قرية بطره التابعه لمركز شربين التي كانت في العهد المنصرم أحد قري مركز دكرنس العريق ولا يصل الغاز لدكرنس. (2) ماتفسير أن جميع طرقات مدينة دكرنس خربه لاتصلح للسير بالمركبات ولا السير علي الأقدام لعدم رصفها منذ اكثر من ١٠ سنوات وأين حصة الرصف لتلك السنوات وإتجاهات الطرق ورجل المرور بالشارع العام ومادورك من إستخدام السماكين شارع بور سعيد مسبخة و زفاره المدينة. (3) ماتعليلك لتعليمات حضرتك بعدم ولوج المواطن مكتب الموظف المسؤول برئاسة المدينه وحجبه عن التعامل المباشر مع المواطن الا عن طريق المكتب الأمامي لتحصيل رسم الطلب دون قضاء مصلحه للجمهور. (4)ما تعليل حضرتك لأوامرك بعدم تحرك عربات شفط مياه الأمطار من الطرقات العامه لتسهيل سير الجمهور الا بطلب من المواطن المتضرر برسم ١٠٠جنيه مدفوعه قبل اصدار أمر الشغل.

(5) ماتفسير تخاذل سيادتكم من عدم تحديد تسعيره رسميه لسائقي التوكتك لعدم إستغلالهم للمواطن والطلبه بطريقة البلطجه المهينه. (6)ماتفسير سيادتكم من جشع تجار المواد التموينية ورقابتكم علي وزن رغيف الخبز وجودته والسلع الحره وغياب الرقابة التموينية والموازيين أين أنتم من حماية جمهور المستهلكين؟!!!!!!!!! . (7) ماذا فعلتم في مصيبة غلاء أرضيات سوق خضار دكرنس وبلطجة مستأجريه لإكتواء المواطن وعجزه عن شراء أبسط السلع لغلائها الفاحش. (8) ماتفسير وقف كوبري دائري ميت رومي بعد ردم ترعة ميت بيجانه وتكبد الدولة ملايين الجنيهات دون جدوي. (9) ماتفسير تجاوز كل الأبراج بدكرنس بالبناء المخالف بمباركة سيادتكم وتحت رقابة إدارتكم الهندسية في مواقع لايغض الطرف عنها. (10) ماتفسير وضع ستار الفخامه والتعالي بينكم وبين المواطن الملهوف وعدم النزول للشارع العام وفتح بابكم لجمهور المواطنين إبتغاء مرضاة الله. أشهد الله أنك من أشد الرؤساء أناقه في ذاتك وأشد المسؤلين بعدا عن مصلحة المواطن وأكثر الشخصيات تربعا علي كرسي رئاسة مدينة دكرنس وماحظيت بمزيه ولا تقدمت في شئ الا بممشي سياحي تكبد الملاين بلا نفع في مدينه عريقه أضحت أشلاء تحت ولايتكم غير الموفقه .

بقلم:

'مدحت الشرقاوي'

"المحامي بدكرنس ".

https://www.facebook.com/share/p/Ac3xnjtVGb4ePpv6/?mibextid=2JQ9oc

كان ذلك بيان يوضح تفاصيل ما نصا علي لسان أحد ابناء دكرنس بالدقهلية في صورة تساؤلات لرئيسة مركز ومدينة دكرنس كموظف عمومي خدمي .. يخضع للمساءلة والتحقيق .. هذا الشخص محامي من اهلنا بدكرنس ..

يسوق اسئلة متعددة في صيغة استنكارية استفهامية ..

لكنها تتطرق لأمور تستوجب التدقيق والتحقيق والبحث حول مدب صحة ما ورد بها .. من خلال جهات حكومية رقابية تفتيشية.. كهيئة الرقابة الإدارية والنيابة الإدارية والشئون القانونية بديوان عام المحافظة بالدقهلية لإثبات مدي صحة تلك التساؤلات والمزاعم من عدمه.