جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 10:58 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

سقوط شرفة عقار في الإسكندرية بسبب الأمطار الغزيرة يحطم سيارة

تحطم سيارة
تحطم سيارة

نظرا سوء الطقس والأمطار بالتزامن مع نوة الفيضة الصغرى التي تمر بها الإسكندرية .. شهدت منطقة العطارين التابعة لحي وسط الإسكندرية اليوم الأحد تحطم سيارة بسبب انهيا أجزاء من شرفة عقار بشارع جاليس ودون حدوث أي إصابات.

جاء ذلك حيث تلقت غرفة عمليات حى وسط الاسكندرية بلاغًا يفيد بسقوط أجزاء من عقار في شارع جالس المتفرع من شارع كلية الطب ، وانتقل مسئولي الحي وقوات الشرطة إلى موقع البلاغ.

وتبين أن العقار المشار إليه مكون من 4 طوابق ،وانهارات شرفة الطابق الرابع في الشارع ، مما تسبب فى تحطم سيارة تصادف تواجدها أسفل العقار، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

وتجدر الإشارة إلى ان محافظة الإسكندرية تشهد اليوم الأحد حالة من التقلبات الجويةا لسيئة من هطول أمطار غزيرة إلى متوسطة وانخفاض في درجات الحرارة ونشاط لحركة الرياح بالتزامن مع نوة الفيضة الصغرى .