جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 09:28 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التليفزيون الإيراني يعلن وفاة الرئيس وجميع مرافقيه في حادث تحطم مروحيتهم في منطقة جبلية عرض ”ثورة الموريسكيين” لفرقة السنبلاوين على مسرح قصر ثقافة الزقازيق ”مختار”: كل الشكر والتقدير لوزيرة التضامن الاجتماعي علي جهود الوزارة المستمرة بنطاق الدقهلية غلق مخبز مخالف غير ملتزم بالاشتراطات الصحية بالجيزة إطلاق اسم اشهيد الرائد محمد جمال على إحدى مدارس رأس سدر تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المُخلفات الحاصلين على التدريب إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية

جامعة دمياط: مجلس قطاع الدراسات العليا والبحوث بجلستة رقم 152

الاستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط
الاستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط

انعقد اليوم الأربعاء الموافق 20 ديسمبر 2023م. .. مجلس قطاع الدراسات العليا والبحوث بالجامعة بجلسته رقم (152) برئاسة الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس الجامعة وحضور السادة وكلاء الكليات للدراسات العليا والبحوث.

وقد استهل رئيس الجامعة المجلس بخالص التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيساً لمصر2024- 2030 داعياً المولى عز وجل أن يوفقه ويسدد خطاه ويكلل جهوده بالنجاح في إستكمال مسيرة التنمية والتعمير لتحقيق رفعة الوطن .. ثم انتقل سيادته لمناقشة موضوعات المجلس.

كما انه وعلي صعيد آخر قام الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط بلقاء بأعضاء هيئة التدريس بكلية الهندسة ..


فقد اجتمع اليوم الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولى رئيس الجامعة بأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكلية الهندسة .. في إطار الخطة الموضوعة لتفقد ومتابعة كليات الجامعة.

وقد استقبل الأستاذ الدكتور حمدى أحمد الغندور عميد الكلية والوكلاء وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية.

بدايةً رحّب بالحضور مؤكداً على أهمية وجود خريجين قادرين على التعامل مع التطورات المتسارعة للتقدم في العلوم والتقنيات الهندسية مما يساهم في العديد من معظم تطبيقات الحياة اليومية.

وأكد "أ.د حمدان ربيع " أن الجامعة تقدم كافة سبل الدعم من أجل إستحداث برامج جديدة بكليات الجامعة لتحديث وتطوير منظومتها التعليمية ولتأهيل الخريجين للمنافسة في سوق العمل محليا ودوليا ومواكبة خطط الدولة نحو عصر التحول الرقمى وكذا زيادة مهارات الطلبة في إستخدام الطرق العلمية والهندسية مع مراعاة أثاره على المجتمع والبيئة المحيطة.

وفى نهاية اللقاء استمع " أ.د . حمدان ربيع " إلى بعض أراء أعضاء هيئة التدريس وما أبدوه من ملاحظات لتطوير العملية التعليمية.