جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 08:09 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

انزل شارِك.... صوتك أمانة....شارك في صياغة مستقبل بلدك بمحافظة البحيرة

الانتخابات
الانتخابات

جلسة حوارية تجمع السكرتير العام المساعد ، ووكيل وزارة الصحة مع خريجي برامج الأكاديمية الوطنية للتدريب بمحافظة البحيرة فى مكتبة مصر العامة بدمنهور.

اجتمع اليوم كامل غطاس سكرتير العام المساعد للمحافظة وأ. د هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة بالسادة خريجي البرامج التدريبية الخاصة بالأكاديمية الوطنية للتدريب " مسئول حكومي محترف" ، " المرأة تقود بالمحافظات" من القطاعات المختلفة بمحافظة البحيرة ، وذلك بمكتبة مصر العامة بدمنهور .

حيث تناولت الجلسة آليات زيادة الوعي المجتمعي والتثقيف المؤسسي بأهمية المشاركة في الإنتخابات الرئاسية ، والمسئولية الملقاه علي عاتق الخريجين من إيصال رسائل الدولة وتوضيح المسئولية المجتمعية للشعب المصري من كافة الأطياف وعلي جميع المستويات بمفاهيم بسيطة وواضحة تصل لوجدان ووعى المواطن المصري البسيط " انزل شارِك.... صوتك أمانة....شارك في صياغة مستقبل بلدك " .

وأوضح جميعه خلال اللقاء أن تصميم النظام التعليمي بالأكاديمية الوطنية للتدريب على غرار المدرسة الوطنية للإدارة الفرنسية بالتعاون مع عدد من الهيئات والمعاهد والمؤسسات العلمية الدولية .

كما أشار سيادته أن الدولة حرصت علي الإستثمار في أبنائها بجميع القطاعات ورفع مستوي أدائهم وكفاءتهم الإدارية ، وكذلك وعيهم وثقافتهم السياسية وخلق نماذج مشرفه وإيجابية وذات تأثير ووعى مجتمعي للنهوض بمصرنا الحبيبة .

موضوعات متعلقة