جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 01:53 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

موعد تشغيل 100 أتوبيس ترددي على الطريق الدائري

كشف اللواء حسام الدين مصطفى رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري، موعد انتهاء مشروع الأتوبيس الترددي على الطريق الدائري، ومنع مرور الميكروباص على الطريق بعد تطويره.

وقال حسام الدين إن موعد تشغيل الأتوبيس الترددي ستكون في النصف الثاني من عام 2024، مؤكدا أن نسبة تنفيذه بلغت 40% للمحطات.

وقال رئيس الهيئة، في تصريحات صحفية، سابقة إنه سيتم إنشاء مواقف عند محطات الأتوبيس الترددي للملاكي والميكروباص أسفل الطريق الدائري، ذاكرا أنه سيتم تشغيل 100 أتوبيس بالمرحلة الأولى بإجمالي 36 محطة.

وأضاف أن تكاليف تطوير المرحلة الأولى من الطريق الدائري بلغت حوالي ١٢ مليار جنيه، وأن تكلفة المرحلة الثانية من الطريق الدائري في المسافة من الطريق الزراعي حتى الصحراوي.

وقال إن أعمال تطوير الطريق الدائري ساهمت في زيادة معدلات سهولة الحركة في المناطق التي تم الانتهاء منها، مع استكمال إنشاء طريق سطحي يوصل التقاطعات ببعضها على الطريق الدائري