جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 11:30 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

تفاصيل مقتل مسن على يد نجلة يالقاهرة

ارشفيه
ارشفيه
القاهرة

شهد شارع بمنطقة الزمالك بمحافظة القاهرة، جريمة قتل مسن على يد نجله بسبب رفضه إعطائه أموالا لشراء المواد المخدرة.

بدات القصة من هنا لم يعلم والد المتهم أنه سيفارق الحياة على يد فلذة كبدة، وقبل أيام من الواقعة علم الأب أن ابنه يتعاطى المواد المخدرة الأمر الذي أثار غضبه، وطرده من المنزل، حسب شهود عيان على الواقعة.

ظل الابن يتواصل مع والدته التي كانت تعطيه الأموال دون علم الأب، الذي حاول تأديب ابنه عن طريق طرده من المنزل، حتى يندم ويكف عن تعاطيه المواد المخدرة ويعود لطبيعته.


توجه الابن المتهم بقتل والده من أجل طلب أموالا من والدته لشراء المواد المخدرة لكنه لم يجدها، ووجد والده في المنزل وطلب منه الأموال، لكن الأب نهره وحاول طرده لتنشب بينهما مشاجرة على إثرها تعدى الابن على والده بالضرب، ثم لف ذراعه حول عنقه حتى فارق الحياة، حسب رواية شهود العيان.

نزل الشاب إلى الشارع بعد إنهاء حياة والده وأخذ يرفع رأسه إلى السماء ثم سجد على الأرض، وبعد وقت قليل تم اكتشاف الجريمة، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم بقتل والده بمنطقة الجزيرة الوسطى.

الواقعة بدأت عندما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغا يفيد قتل شخص والده في منطقة الجزيرة الوسطى، لينتقل أفراد الأمن إلى مكان حدوث الجريمة.

موضوعات متعلقة