جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 04:47 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

حريق منطقة ”إيفروس” في اليونان.. 13 يوما من الجحيم وتحذير للسكان

حريق منطقة "إيفروس" في اليونان
حريق منطقة "إيفروس" في اليونان

مع دخول حريق هائل في منطقة "إيفروس" بشمال شرق اليونان يومه الـ13، الخميس، تم إرسال المزيد من رجال الإطفاء مع نشوب الحريق مرة أخرى.

وأطلقت السلطات تحذيرًا للسكان بالاستعداد لإخلاء محتمل، وذكرت خدمة الإطفاء اليونانية أنه تم إرسال أكثر من 100 رجل إطفاء إضافي إلى المنطقة، ما يزيد إجمالي عددهم إلى 582، تدعمهم 10 طائرات و7 مروحيات من 9 دول أوروبية.

وذكرت صحيفة "كاثيميريني" اليونانية، الجمعة، أن الحريق الذي اندلع يوم 19 أغسطس الماضي دمّر منازل ومساحات واسعة من الغابات في منطقتي "اليكساندروأوبولي" و"إيفروس" بالقرب من الحدود التركية. وأودى بحياة 20 من أصل 21 شخصا، لقوا حتفهم الأسبوع الماضي في حرائق اليونان.

وشدد أحد كبار رجال الإطفاء أنه لا توجد مشكلات في التنسيق أو نقاط ضعف تشغيلية، مشيرا إلى أن الحريق لا يمكن أن يتوقف، فور ابتعاده عن المنطقة.