جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 07:59 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

الأبيض في ورطة.. الزمالك مهدد بالاستبعاد من الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

بات فريق الكرة الأول بنادي الزمالك مهددا بالاستبعاد من بطولة الكونفدرالية التي يستعد للمشاركة بها بعد غياب استمر لمدة 3 سنوات.

تتمثل الأزمة التي تهدد الزمالك بعدم التواجد في الكونفدرالية بإيقاف القيد الخاص بالقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بسبب عدم التزام النادي بسداد المستحقات الخاصة باللاعب الغاني بنجامين أتشيمبونج، مهاجم الفريق السابق البالغة 270 ألف دولار.

وأعلن الهولندي روي فيرمر، محامي المهاجم الغاني بنجامين أتشيمبونج بدء تحركه من أجل استبعاد الزمالك من مسابقة الكونفدرالية خلال الفترة المقبلة، بسبب عدم تسديد مسؤولي الأبيض الغرامة المستحقة للاعب حتى هذه اللحظة.

وأوضح محامي مهاجم الزمالك الأسبق، أنه لم يتواصل مع أي مسؤول من القلعة البيضاء، وسيتقدم بشكوى جديدة من أجل حرمان الفريق الأبيض من المشاركة في الكونفدرالية.

وأشار إلى أن اللاعب يرفض فكرة التنازل عن مستحقاته نهائيا، خلال الفترة الحالية لصالح نادي الزمالك، أو أي أمر يخص مسألة التفاوض بشأن مستحقاته.

وأصدر الاتحاد الدولي «فيفا»، خلال الفترة الأخيرة، قرارا رسميا بإيقاف القيد الخاص بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بصورة رسمية، وذلك بسبب عدم التزام النادي بسداد المستحقات الخاصة باللاعب الغاني بنجامين أتشيمبونج، لاعب الفريق السابق، التي تبلغ 270 ألف دولار.