جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 06:54 مـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

موعد طرح فيلم ”آن هاثاواي” الجديد بالسينمات…فيديو

آن هاثاواي
آن هاثاواي

طرحت شركة "One Media" الإعلان الرسمي التريلر لفيلم الكوميديا والرومانسية "She Came to Me" بطولة الفنانة العالمية "آن هاثاواي" على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، حيثُ من المقرر طرحه في صالات ودور العرض السينمائية في 29 الجاري 2023.

وقد حقق إعلان الفيلم العالمي "She Came to Me" مئات الآلاف منذُ طرحه، حيثُ كانت تبدو النجمة الهوليودية "آن هاثاواي" أنها تُحب قزم وهو الأمر الذي أثار فضول وحيرة الجمهور المشاهد للإعلان الرسمي للفيلم المذكور.

وعلى الفور بعد مشاهدته إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجمهور في الولايات المتحدة وجميع دول العالم مُهنئين الفنانة "آن هاثاواي" على فيلم "She Came to Me" مؤكدين على دعمهم لها ورؤيتهم لفيلمها عند طرحه، مُتمنين لها المزيد من النجاح والتميز.

فيلم "She Came to Me" من بطولة كلاً من الفنانين "آن هاثاواي، ماريسا تومي، پيتر داينكليج، چوانا كوليچ، كريس جيثارد"، من تأليف وإخراج "ريبيكا ميلر".

تدور قصة فيلم "She Came to Me" حول موسيقار قزم يُعاني من الإكتئاب ويتوقف عن تأليف الموسيقى ثم يُعيد إكتشاف شغفه بعد موقف مغامرة ليلة واحدة مع إمرأة مُثيرة.

يُذكر أن "آن هاثاواي" هي فنانة أمريكية أشتهرت بموهبتها في التمثيل، وقدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة مثل "Bride Wars" و "The Devil Wears Prada" و "The Witches" و "Locked Down" و "The Intern"، وغيرهم.