جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 07:45 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

على غرار فيلم مطاردة غرمية .. امريكي ”يلعق” أقدام النساء أثناء نومهن

الشاب الامريكي المتهم
الشاب الامريكي المتهم

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على شاب اقتحم منزل أكثر من امرأة ليلا وتسلل إلى الغرفة الخاصة بهن ثم داعب ولعق أقدامهن أثناء نومهن.

وذكرت الشرطة في ولاية كاليفورنيا أن مارك أنتوني غونزاليس (6 عاما) يُشتبه بدخوله إلى شقتين في ساوث ليك تاهو، ثم لعق أقدام النساء النائمات، وفقا لمكتب مأمور مقاطعة دوغلاس.

وأفاد مكتب شرطة مقاطعة دوغلاس أن مارك دخل على الأقل إلى شقتين في المنتجع من خلال أبواب شاشة غير مقفلة، ثم اختبأ أسفل سرير وبدأ في فرك قدمي الضحية.

وقالت السلطات إن غونزاليس كان معروفا لدى سلطات إنفاذ القانون في المنطقة لأنه متهم بارتكاب العديد من الجرائم، بما في ذلك سرقة أحذية نسائية والتعدي على ممتلكات الغير والإشباع الجنسي الذاتي.

الشاب البالغ من العمر 26 عامًا محتجز حاليًا في سجن مقاطعة ميرسيد ولن يطلق سراحه إلا بكفالة محددة بمبلغ 50 ألف دولار، ومن المتوقع أن يُعاد إلى مقاطعة دوغلاس.

وعلق دان كوفرلي، مأمور مقاطعة دوغلاس: "هذه الأنواع من الجرائم تنذر بالخطر بشكل خاص للمجتمع، والقدرة على إلقاء القبض على المجرمين تتيح للضحايا والمجتمع الشعور بالأمان مرة أخرى".

عادة ما ينجذب الرجال لأجزاء معينة في جزء المرأة مثل الصدر أو الأرداف، أو بعض ملامح الوجه، إلا أن ما لا يعرفه الكثيرون وجود نوع غريب من الهوس الجنسي وهو الانجذاب الكبير إلى الأقدام.

هناك الكثير من القصص الصادمة التي تتعلق بهوس الأقدام، من بينها ما روته إحدى السيدات في مجموعة خاصة بالنساء عبر فيسبوك حول هوس زوجها بتقبيل قدمها بشكل يومي.

أما القصة الأكثر صدمة هي الكشف عن "جروب" يعرض صور أقدام نساء للبيع بمبالغ تتراوح ما بين 5 إلى 100 دولار أمريكي، ورغم غرابة الأمر إلا أن هذه المجموعة متواجدة وتجني السيدات فيها مبالغ مالية طائلة.

ويسمى الانجذاب الجنسي بالأقدام الـ Foot Fetishism بـ "عبادة القدم" وهو هوس الرجال بأقدام النساء، فهذا الجزء من جسد المرأة قد يزيد من الرغبة الجنسية لدى الرجل.

والصادم بالموضوع أن فيتيشية القدم تعتبر من أكثر الميول الجنسية انتشارًا، وتوصف عادة بـ "ميول شاذة"، حيث قال فرويد إن هوس الرجال بالقدم هو "انحراف جنسي"، وبحسب رأيه فإن أي انجذاب جنسي ليس له صلة بالأعضاء التناسلية يجب تصنيفه بـ "انحراف".

وقد يصل الهوس الجنسي بالأقدام إلى الاهتمام بكل ما يتعلق بها مثل الأحذية، أو طلاء الأظافر، أو حتى الجوارب.