جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 12:56 مـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

جراحة حرجة .. آمال ماهر تدخل العمليات

آمال ماهر
آمال ماهر

كشفت المطربة مروة نصر عن أن الفنانة آمال ماهر تخضع لجراحة خطرة بعد تعرضها لوعكة صحية.

لم تكشف مروة عن طبيعة العملية أو أسبابها، ولكنها شاركت صورة لآمال ماهر على حسابها في "إنستجرام" وطلبت من الجميع الدعاء لها.

وأكدت مروة أن العملية التي ستجريها آمال ليست عملية تجميلية، ردّا على أحد المستخدمين الذي افترض أنها عملية تجميلية قائلة: "لأ مش تجميل أكيد"، ولم تكشف مروة عن أي تفاصيل إضافية حول حالة آمال الصحية.

ومن جانبه، نفى الدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، صحة التصريحات الأخيرة التي نُسِبَت إليه بشأن سعي النقابة لمعرفة تفاصيل مرض الفنانة آمال ماهر، بعد تعرضها لأزمة صحية وإجرائها عملية جراحية.

وأكد الدكتور محمد عبد الله في بيان صحفي أنه ينفي تمامًا ما تم تداوله، وأن النقابة لا تسعى لمعرفة تفاصيل مرض الفنانة آمال ماهر، وأوضح أن الأطباء ملتزمون بقسم بقراط الذي يمنعهم من الكشف عن تفاصيل المرض، حيث تعتبر هذه المعلومات خاصة للمريض. وأكد أن احترام خصوصية المريض حق واجب، وأن النقابة والمتحدث الرسمي يدركان ذلك تمامًا.

وفي الأسابيع الأخيرة، ظهرت آمال ماهر بحالة صحية جيدة، حيث شاركت في احتفال تخرج ابنها الوحيد "عمر" من المدرسة الإنجليزية الحديثة في القاهرة.

ووصفت هذه المناسبة بأنها "أسعد أيام حياتها"، ونشرت آمال عددًا من الصور على حسابها في "إنستغرام" توثق لحظات من حفل تخرج ابنها، وظهرت على وجهها السعادة والفخر بإنجازه.

وعلقت قائلة: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه مبروك يا حبيبي أنا فخورة بك وهذا أسعد يوم في حياتي".