جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 04:12 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بعد 10 سنوات .. أحمد الفيشاوي يتذكر كواليس ”بدون ذكر أسماء”

احمد الفيشاوي
احمد الفيشاوي

كشف الفنان أحمد الفيشاوي عن سعادته بالمشاركة في مسلسل «بدون ذكر أسماء» الذي عرض في 2013، مشيرا إلى فخره بالعمل مع المؤلف وحيد حامد.

وشارك أحمد الفيشاوي، صورة من كواليس مسلسل «بدون ذكر أسماء» عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «بتشرف إن آخر عمل ليا في التلفزيون سنة 2013 لأنه كان من تأليف العظيم الجميل صديقي الأستاذ وحيد حامد وأيضا أول إخراج للمتميز تامر محسن، وفي الختام تشرفت بالعمل مع هذه الكوكبة من النجوم العظماء وأخيرا بشكر كل حد كان موجود ورا الكاميرا».

يشار إلى، أن آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوي في السينما فيلم رهبة، الذي شهد نجاحا كبيرا، ودارت أحداثه في إطار كوميدي لايت حول سيد رهبة، والذي يعيش في أحد الأحياء الشعبية، ويفرض قبضته وسيطرته على المنطقة مستغلًا ذكاءه وشجاعته، ولكن حينما يتعرض إلى حادث أليم، سرعان ما تتغير أحواله تمامًا.

ويضم فيلم «رهبة» بجانب أحمد الفيشاوي، مجموعة كبيرة من النجوم أبرزهم: محمد لطفي، ثراء جبيل، نسرين أمين، محمود البزاوي، سماء إبراهيم، محمد القس، إسماعيل فرغلي، مصطفى غريب، أحمد رمزي، ياسر الطوبجي، وهو من إنتاج أيمن يوسف، من إخراج رضا عبد الرزاق، وتأليف محمد علام.