جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 02:32 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

تعرف على راتب ومدة عقد كانتي مع اتحاد جدة

كانتي
كانتي

أعلن نادي الاتحاد السعودي رسميا تعاقده مع النجم الفرنسي نجولو كانتي، لدعم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل. وواصل الاتحاد، بطل دوري المحترفين السعودي لموسم 2022-2023، تدعيم صفوفه بالنجوم العالميين، بعد ضم المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما من ريال مدريد الإسباني في وقت سابق.

ويعتبر كانتي من أهم نجوم خط الوسط في العالم على مدار السنوات الأخيرة، وكان أحد مفاتيح فوز منتخب بلاده فرنسا بلقب كأس العالم للمرة الثانية في تاريخها عام 2018.

وكشف نادي اتحاد جدة عن الصفقة عبر الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

كم يبلغ راتب كانتي مع الاتحاد؟
أكد الإعلامي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص في أخبار الانتقالات، أن راتب كانتي في الاتحاد سيصل إلى 25 مليون يورو في الموسم الواحد. وبحسب الصحفي الشهير فإن إجمالي راتب كانتي في الاتحاد سيصل إلى 75 مليون يورو مقسمة على 3 سنوات هي مدة عقد اللاعب مع "العميد". لكن مكاسب كانتي لن تتوقف عند هذا الحد، بل ستمتد كذلك إلى عقود رعاية وتسويق أخرى بالإضافة إلى حقوق الصور.

ما مدة عقد كانتي مع الاتحاد؟
كانت التقارير الأولية تشير إلى أن الاتحاد طلب التعاقد مع كانتي لمدة موسمين، وهو ما تم نفيه لاحقا، حيث أعلن "العميد" أن مدة العقد هي 3 سنوات. ويأتي هذا أيضا رغم أن هناك التقارير سابقة أشارت إلى أن مدة عقد كانتي مع اتحاد جدة هي 4 سنوات كاملة من صيف 2023 إلى 2027، لكن الإعلان الرسمي من قبل إدارة "العميد" حسم كل الأمور.