جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 05:48 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”النهارده هتكون حفلة عالمية”.. أحمد سعد برفقة محمد منير

أحمد سعد
أحمد سعد

شارك الفنان أحمد سعد أحدث ظهور له عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام خلال الساعات القلية الماضية، وذلك ضمن التحضير لفعاليات حفل مشواري الذي يقدمه الفنان محمد منير مساء اليم في المملكة العربية السعودية.

وظهرأحمد سعد برفقة الفنان محمد منير من كواليس التحضير لحفل مشواري عبر حسابه بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «النهارده هتكون حفله عالميه وهتتنقل علي الهواء مباشرةً، علي mbc استنونا في تكريم الكينج محمد منير في حفل مشواري بدعوه من هيئه الترفيه وتنظيم بنش مارك».

ومن المقرر أن يقام حفل مشواري الذي يتم من خلاله تكريم الفنان محمد منير عن مسيرته الفنية الليلة على مسرح بنش مارك في المملكة العربية السعودية، وذلك بقياد المياسترو هاني فرحات.

ويشارك في حف مشواري اليوم عدد كبير من النجوم، أبرزهم، فرقة كاريوكي، والفنان أحمد سعد، والموسيقار فتحي سلامة، بالإضافة إلى، فرقة موسيقية كبيرة وعالمية من ٩ جنسيات مختلفة ومنهم عازفين عالميين معروفين شاركوا في أشهر المسارح في كل أرجاء الأرض وبقيادة المايسترو الكبير هاني فرحات.

وفي وقت سابق، كتب تركي آل شيخ عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: «نشاهد يوم الجمعة حفل مميز للفنان الكبير محمد منير بعنوان مشواري، وأنا من عشاق هذا النجم الكبير الذي اعتبره مميز في لونه الفني وما يقدمه من موسيقى وحالة خاصة من الابداع، حفل مختلف بوجود فرقة موسيقية كبيرة وعالمية من ٩ جنسيات مختلفة ومنهم عازفين عالميين معروفين شاركوا في أشهر المسارح في كل أرجاء الأرض وبقيادة المايسترو الكبير هاني فرحات وبمشاركة نجوم منهم النجم أحمد سعد ونجوم فرقة كايروكي والموسيقار فتحي سلامة الحاصل على جائزة جرامي العالمية».

وأضاف آل الشيخ: حفل مشواري ينقل على الهواء مباشرة بعدة قنوات سواء في الشرق الأوسط وأمريكا وأوروبا بأعلى المعايير، بهدف متعة الحضور وإسعادهم في المسرح وخلف الشاشات بأعلى جودة «كواليتي» ممكنة، وسوف يتم تسجيل الحفل وطرحه في ألبوم بعد انتهائها ليتم تقديمه هدية بسيطة لنجم الحفلة وجمهوره.