جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 02:31 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

فورمه ولياقه بدنية.. محمد صلاح يستمتع بالإجازة بالجونة…صور

محمد صلاح
محمد صلاح

في اليوم الرابع من إجازته الصيفية، قرر محمد صلاح قضاء وقت ممتع على متن أحد اليخوت في رحلة بحرية في الجونة، استمتع النجم المصري بمناظر البحر الخلابة والهواء ، فيما استعرض لياقته البدنية وقوامه المميز.

محمد صلاح يولي اهتمامًا كبيرًا لشكل جسمه ويعتني بنظامه الغذائي بشكل جيد، حتى خلال فترة الإجازة، يحرص صلاح على الالتزام بنظامه الغذائي الصحي، وذلك من أجل الحفاظ على لياقته وقوته البدنية المعروفة.

وفي الجونة، يتمتع صلاح بالاسترخاء والاستجمام، وفي الوقت نفسه يعمل على الحفاظ على روتينه الرياضي اليومي، فهو يقضي بعض الوقت في صالة الألعاب الرياضية المجهزة بشكل جيد في الفيلا التي يقيم فيها، حيث يقوم بتمارين القوة واللياقة البدنية.

محمد صلاح لا يفوت فرصة للاستمتاع بالأنشطة المائية أيضًا، وبينما كان على متن اليخت، قام بممارسة بعض الرياضات المائية مثل ركوب الجت سكي والتزلج على الماء، يعكس هذا حبه للتحديات والرياضات المثيرة التي تساعده على الاستمتاع بوقته وتعزز لياقته البدنية.

محمد صلاح يعتبر قدوة للشباب في مصر وحول العالم، حيث يبرهن دائمًا على الالتزام والانضباط في نمط حياته. بالرغم من شهرته العالمية وضغوط العمل، يظل صلاح ملتزمًا برعاية جسمه والعناية بصحته.

وتستمر إجازة محمد صلاح في الجونة، ويمكن التأكيد على أنه سيستمتع بالنشاطات المميزة والرياضية خلال فترة الاستجمام هذه، وسيعود إلى مبارياته مع نادي ليفربول مستعدًا لتحقيق المزيد من النجاحات في الموسم المقبل.