جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 10:07 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

بالوادي الجديد ..3 مكاتب بريد تعمل خلال إجازة العيد

تعبيرية
تعبيرية

أعلنت منطقة البريد المصري بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأحد، أن آخر يومين للإجازة الرسمية في عيد الفطر سيتاح فيهما خدمات بريدية من خلال 3 مكاتب على مستوى المحافظة ضمن 300 مكتب على مستوى الجمهورية.

وقالت المنطقة فى بيان لها، إن 3 مكاتب بريد ستكون متاحة في عيد الفطر بمحافظة الوادي الجديد ضمن 300 مكتب على مستوى الجمهورية خلال يومي غدًا الإثنين وبعد غدًا الثلاثاء، رغم أنهما إجازة على أن تكون باقي المكاتب عطلة رسمية إلى يوم الثلاثاء 25 أبريل.

وأوضح البيان أنه سيجري استئناف العمل بجميع مكاتب البريد بكامل طاقتها على مستوى الجمهورية بدء من يوم الأربعاء الموافق 26 أبريل.

وأعلنت المنطقة في بيانها أن مكاتب البريد المفتوحة في عيد الفطر وتقدم الخدمات في آخر يومين من إجازة عيد الفطر الأسبوع المقبل، هي مكاتب بريد: الخارجة الرئيسي بمدينة الخارجة، وموط الرئيسي بمدينة الداخلة، والفرافرة الرئيسي بمدينة الفرافرة.

وكشف بيان البريد أن المكاتب التي ستعمل في إجازة العيد ستقدم خدمات جماهيرية، منها خدمات الأحوال المدنية وتتضمن استخراج شهادات الميلاد والوفاة وقسيمة الزواج وقسيمة الطلاق.