جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 08:11 مـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ألوان زاهية وملابس مريحة ..موضة لبس عيد الفطر 2023

تعبيرية
تعبيرية

من مميزات العيد لهذا العام، أننا نستقبل معه شهور فصل الربيع التي تتسم بالبهجة والطقس اللطيف وازدهار الورود، وهو ما يجعل موضة لبس عيد الفطر 2023 تتناسب مع هذه الأجواء الربيعية التي تشيع الراحة في النفوس، وتحتاج إلى ملابس ذات ألوان مميزة وطابع مبهج.

تركز موضة لبس عيد الفطر 2023 على الأقمشة المريحة والملابس الواسعة قليلا (أوفر سايز)، كما أنها غالبا ما تكون ذات ألوان زاهية متناسبة مع طاقة فصل الربيع، فقد تميل الألوان إلى الأصفر والبرتقالي والأخضر والوردي، أو حيادية مثل الأسود والأبيض وأحيانا الرمادي، وإليكم موضة لبس عيد الفطر 2023 بالتفاصيل.

غالبا ما تكون ملابس الأطفال مريحة لأولياء الأمور، خاصة مع تقلبات الفصول، فهل تكون موضة لبس عيد الفطر 2023 للاطفال تميل إلى الصيف أم إلى الأكمام الطويلة؟ ببساطة، يمكنك اختيار ملابس صيفية مع إضافات بسيطة، والاهتمام باختيار ألوان تبهجهم وتضيف للعيد فرحة خاصة.

بداية مع البنات اللاتي يفضل غالبيتهن ارتداء الفساتين، فيمكن شراء فساتين بأكثر من لون متداخل معا، ويضاف لها جاكت خفيف بلون واحد، ويمكن اختيار فساتين بأكمام طويلة معدة من القطن الناعم.

يعتبر الجامبسوت اختيار موفق إذا كانت البنت لا تحب الفساتين، وقد ترتدي قميص أو تيشيرت ملون تحته.

أما الاختيار الأخير، فقد يكون شورت أو بنطلون أو جيب جينز على بلوزة ملونة.

وبالنسبة للأطفال الأولاد، فتشير موضة لبس عيد الفطر 2023 إلى ميلهم لارتداء البنطلون الكارجو مع التيشيرت الأوفر سايز

ويمكن للأولاد من سن عام واحد إلى 5 أعوام ارتداء الجامبسوت الجينز أو القطني، مع تيشيرت ملون أو قميص.

إذا كان طفلك يفضل الملابس الكلاسيكية أو المعتادة، فيمكن اختيار شورت جينز أو جبردين بلون أحمرد داكن أو أخضر، مع تيشيرت أو قميص ملون.

الاعتماد على موضة لبس عيد الفطر 2023 للمحجبات وغير المحجبات تتأثر بتفضيلات كل واحدة، ولكن أشار متابعون للأزياء والموضة أن البطلون الكارجو ما زال مستمرا حتى صيف 2023، مع تيشيرت واسع بلون أصفر أو أبيض، وهو استايل يناسب أغلب البنات.

وبالطبع، لن تخلو موضة لبس العيد من الفساتين الملونة، سواء الشيفون أو القطنية التي تناسب أغلب الخروجات.

يعتبر أيضا ارتداء جاكيت بلون مميز مثل البرتقالي أو المينت جرين (أخضر النعناع) مع بنطلون جينز واسع وتيشيرت بلون أبيض، من موضة لبس عيد الفطر 2023 الأنيقة، التي يمكن ارتداء حذاء كلاسيكي معها وتناسب الخروج الليلي.

ما زال القفطان مستمرا في موضة لبس العيد، فيمكن ارتداء قفطان ملون تحت فستان 3بلون واحد حيادي أسود أو أبيض، أو ارتدائه مع بنطلون جينز وتيشيرت، وعامة يعتبر القفطان من القطع المميزة التي يمكن ارتداؤها باكثر من طريقة.

نادرا ما تتغير موضات اللبس بالنسبة للرجال، فعالبا ما تكون العناصر محدودة إما قميص او بليزر وبنطلون، ولكن هناك تنويعات جديدة مع موضة لبس عيد الفطر 2023 للرجال.

البنطلون الكارجو موضة هذا العام حتى للرجال، فهو مريح وعملي ويتناسب مع أذواق كثيرين، ويمكن إضافة تيشيرت قطني بأكمام طويلة أو سويت شيرت خفيف.

أما أحد الاستايلات المميزة، فهي ارتداء قميص كاروهات مفتوح تحته تيشيرت قطني بلون حيادي مع بنطلون جبردين.

ومن الممكن أن يكون الاكتفاء بارتداء قميص مع بنطلون جينز أو جبردين مظهر مثالي ومناسب دائما.

تعتبر موضة لبس عيد الفطر 2023 مناسبة للجميع، إما بسبب الاتجاه إلى الملابس الواسعة المريحة ومحاولة تكييفها مع المناسبات المختلفة، أو بسبب وجود تنوع يحقق رغبة الجميع في ارتداء ما يشعرهم بالأناقة والسعادة.