جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 08:52 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
”مختار”: كل الشكر والتقدير لوزيرة التضامن الاجتماعي علي جهود الوزارة المستمرة بنطاق الدقهلية غلق مخبز مخالف غير ملتزم بالاشتراطات الصحية بالجيزة إطلاق اسم اشهيد الرائد محمد جمال على إحدى مدارس رأس سدر تقنين أوضاع العاملين بمجال إدارة المُخلفات الحاصلين على التدريب إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية

سعر العائد متغير .. تفاصيل الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي

البنك الاهلي
البنك الاهلي

كشف البنك الأهلي المصري، عن أسعار العائد على الشهادات لشهر أبريل 2023، من بينها الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير، وهو ما نرصده في السطور التالية بالتفاصيل.

وبحسب جدول أسعار العائد من البنك الأهلي المصري لشهر أبريل 2023، على الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير، تكون مدتها 3 سنوات، والحد الأدنى للشراء ألف جنيه ومضاعفاتها.

وسعر العائد على الشهادة البلاتينية ذات العائد المتغير هو 18.5% ربع سنويًا، إذ أنه مرتبط بسعر إيداع البنك المركزي المصري.

ويبدأ احتساب العائد على الشهادة البلاتينية من يوم العمل التالي لشراء، ويمكن الاقتراض بضمانها، كما يمكن إصدار بطاقات ائتمان بأنواعها.

ولا يسمح باسترداد مبلغ الشهادة قبل مرور 6 أشهر اعتباراً من يوم العمل التالي ليوم الشراء، ولكن يمكن استردادها قبل نهاية المدة بحسب القواعد والشروط المعلنة بالبنك وتسترد الشهادة في نهاية مدتها بكامل قيمتها الاسمية.